;

فيديو: كلب يقود رجال الإنقاذ إلى مكان مالكه المفقود لأكثر من أسبوع

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 يناير 2023
فيديو: كلب يقود رجال الإنقاذ إلى مكان مالكه المفقود لأكثر من أسبوع

جريجوريو روميرو، رجل يبلغ من العمر 84 عامًا من ولاية سونورا، المكسيك، يدين بحياته لكلبه الأليف، إل بالومو، الذي قاد رجال الإنقاذ إليه بعد أن ضاع في الصحراء لمدة أسبوع.

في 27 نوفمبر، غادر جريجوريو روميرو منزله في موكتيزوما للذهاب في نزهة، لكنه لم يعد. لم تكن عائلته قلقة في البداية، حيث اعتاد الثمانيني في بعض الأحيان زيارة القرى المجاورة في المنطقة والعودة بعد أيام قليلة. ومع ذلك، بعد أربعة أيام، أبلغت ابنة أخت الرجل، رامونا، السلطات باختفائه وتم تشكيل فريق بحث.

قاموا بتفتيش المنطقة المحيطة بمنزل روميرو ولكن بعد أسبوع من اختفائه، لم يتم العثور على الرجل الثمانيني في أي مكان. في النهاية، كان كلب الرجل الأليف المخلص هو الذي أنقذه.

فيديو: كلب يقود رجال الإنقاذ إلى مكان مالكه المفقود لأكثر من أسبوع

تم إحضار الحرس الوطني المكسيكي وشرطة البلدية ووحدة الحماية المدنية البلدية وحتى كلب بوليسي مدرب للبحث عن روميرو، لكن لم يكن لديهم أي أدلة للعثور عليه، فقاموا بإحضار الكلب الأليف، كملاذ أخير.

وفقًا لأحد أعضاء فريق البحث، قادهم الكلب عبر التلال والوديان إلى المكان الذي تقطعت به سبل غريغوريو روميرو بعد أن تجول عبر الصحراء. أخبرت ابنة أخته السلطات أنه كان يعاني في بعض الأحيان من مشاكل في الذاكرة وقد يكون فقد طريقه أثناء سيره.

بعد العثور عليه بمساعدة كلبه المخلص، تم نقله إلى مستشفى تابع للمعهد المكسيكي، حيث أمضى يومين حتي يقف على قدميه مرة أخرى. وكتب مكتب المدعي العام على تويتر أن "إل بالومو" ظل بالقرب من باب المستشفى ليلاً ونهارًا في انتظار شفاء مالكه".

"الحب غير المشروط لحيوانه الأليف سمح بلم شمله مع عائلته لأنه هو الذي قاد السلطات إلى مكانه"، هكذا غرد مكتب المدعي العام، إلى جانب صورة الكلب إل بالومو بجوار مالكه بعد عودته إلى المنزل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه