;

اتهامات متبادلة بين براد بيت وأنجلينا جولي أمام المحاكم

  • تاريخ النشر: السبت، 03 يونيو 2023 آخر تحديث: الإثنين، 05 يونيو 2023
اتهامات متبادلة بين براد بيت وأنجلينا جولي أمام المحاكم

زعم محامو براد بيت، أن زوجته السابقة أنجلينا جولي باعت "سرا" نصيبها من ممتلكاتهم الفرنسية، حيث باعت نصف مصنع نبيذ "شاتو ميرافال"، لإلحاق الأذى به وسط معركة الحضانة المريرة بين الثنائي الشهير.

اتهامات براد بيت لأنجلينا جولي

وفقًا للوثائق القانونية التي قدمها محامي براد بيت، ادعى أنه اتفق مع أنجلينا جولي على أنهما لن يبيعا أبدًا حصتهما في المصنع الذي تبلغ قيمته 30 مليون دولار والذي اشتراه في عام 2008 دون موافقة الطرف الآخر.

وقد وصف بيع جولي لحصتها في عام 2021 بأنه "انتقامي". اشترى الزوجان السابقان العقار الريفي ومصنع النبيذ في جنوب فرنسا في عام 2008.

وجاء في الوثيقة أن "قرارها كان مقصودًا للانتقام. كما سيتم إثباته في المحاكمة، كانت تصرفات جولي غير قانونية وألحقت ضررًا جسيمًا ومتعمدًا بزوجها السابق بشكل غير عادل".

اتهامات أنجلينا جولي لبراد بيت

رداً على ادعاءات براد بيت، تحدث بول مورفي، محامي أنجلينا جولي في بيان لشبكة سي إن إن، عن مزاعم الإساءة من قبل بيت، حيث قام بضرب وخنق أحد الأطفال خلال إحدى الرحلات الجوية عام 2016، ولاحقاً سكب البيرة على جولي.

وقال مورفي: "لا يزال حتى اليوم وفي السنوات السبع التي تلت تلك الرحلة المشؤومة بالطائرة، لم ينكر براد بيت شخصيًا أبدًا حدوث ذلك. والحقيقة هي أن بيت رفض إتمام صفقة بيع ميرافال مع جولي ما لم توافق على السكوت بشأن الانتهاكات".

وقال ممثل بيت، "لقد قبل براد المسؤولية عما فعله لكنه لن يدفع ثمن أشياء لم يفعلها".

تقدمت جولي بطلب الطلاق من بيت في عام 2016. وتم إعلان طلاقهما بشكل رسمي في عام 2019، لكن ترتيب الحضانة المشتركة لأطفالهما القاصرين لم يتم الانتهاء منه بعد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه