;

بحركة واحدة.. عامل توصيل الطعام يساعد الشرطة في القبض على مشتبه به

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أبريل 2023
بحركة واحدة.. عامل توصيل الطعام يساعد الشرطة في القبض على مشتبه به

عادة ما تتبع وظيفة عامل توصيل الطعام نمطًا منتظمًا. تختار طعامك وهو يقوم بتسليمه للعميل. لكن مؤخراً وجد عامل توصيل طعام نفسه في منتصف مطاردة بين الشرطة ومشتبه به. وبفضل تفكيره السريع وشجاعته، ساعد رجال الشرطة في القبض على المشتبه به. وثق مقطع الفيديو الواقعة وانتشر على نطاق واسع.

بدأت الواقعة، عندما كان عامل التوصيل ويُدعى تايلر موريل، وهو موظف في Cocco"s Pizza في ولاية بنسلفانيا. واقفاً خارج منزل عميلة ليوصل لها البيتزا، سمع تحطم سيارة وصفارات الشرطة. استدار موريل ليرى سيارات الشرطة تحاصر سيارة المشتبه به لكن المشتبه به هرب من السيارة، فما كان من عامل التوصيل الشجاع إلا أن أمسك قدمه وجعله يتعثر، كل ذلك حدث بينما كان يمسك صندوق البيتزا بشكل متزن. وهرع رجال الشرطة أخيرًا لإلقاء القبض المشتبه به.

تم تسجيل الحادث بالكامل من كاميرات المراقبة المثبتة على بوابة منزل العميلة. وتم نشره من قبل مطعم (Cocco"s Pizza) على صفحتهم على فيسبوك. مع تعليق يقول "تايلر، عامل التوصيل لدينا، الذي ساعد شرطة Brookhaven اليوم ولا يزال يقوم بتسليم الطعام دون أن يصاب بأذى".

مع أكثر من 240 ألف مشاهدة، حصل الفيديو الذي انتشر على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي على آلاف التعليقات مثل "الآن هذه خدمة كاملة"، وتعليق آخر يقول "هذه خدمة جيدة" وتعليق آخر ساخر يقول "اليوم الأول في السجن: كيف أمسكوا بك؟ رجل البيتزا" بينما أضاف مستخدم آخر معلقاً "عمل رائع. ومع ذلك، قام بتوصيل البيتزا قطعة واحدة" وأضاف شخص مشيداً بتصرفه "أعتقد أنه يجب أن يكون موظف الشهر!".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه