;

شاهد: مزاح ثقيل يتسبب بتجمع 25 عامل توصيل أمام منزل بتركيا

  • تاريخ النشر: السبت، 27 أبريل 2024
شاهد: مزاح ثقيل يتسبب بتجمع 25 عامل توصيل أمام منزل بتركيا

قام شخص مجهول يعتقد أنه حبيب سابق، بطلب أكثر من 50 وجبة طعام في مطاعم متعددة في إزمير، تركيا، وأرسلها جميعًا إلى نفس العنوان.

وقع الحادث الأسبوع الماضي، حوالي الساعة 9:00 مساءً، عندما ظهر أكثر من عشرين عامل توصيل طعام، أمام مبنى سكني في شارع تشيمن، في منطقة بالتشوفا بإزمير.

وتم تصوير التجمع غير العادي بالفيديو من قبل المارة، وسرعان ما انتشرت المقاطع التي تمت مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي التركية على نطاق واسع. ولم يمض وقت طويل قبل أن تتدخل وسائل الإعلام والصحافة وتبدأ بالتحقيق في القصة والسبب وراء هذا التجمع غير المعتاد.

وبعد التحقق، اتضح أن أحد الأشخاص استفاد من خيار الدفع عند التسليم في تطبيق توصيل الطعام التركي Yemeksepeti لتقديم عدة طلبات بأسماء مزيفة وإرسالها جميعًا إلى نفس العنوان.

ولم يكلف الشخص المجهول نفسه عناء استخدام رقم هاتف حقيقي، بل استخدم رقم مشكوك بأمره وهو 05555555555.

لذا، فإن بعض المطاعم التي تلقت طلباته لاحظت أن الرقم الغريب وحاولت الاتصال به للتأكيد، لكن الكثير من المطاعم لم تلتفت إلى ذلك وتم إرسال أكثر من 50 طلبًا إلى نفس العنوان في نفس الوقت تقريبًا، وتظهر مقاطع فيديو متعددة 25 عامل توصيل طعام، ينتظرون أمام نفس المبنى لتحصيل المدفوعات.

لكن لم يكلف أي من المطاعم نفسه عناء تقديم شكوى إلى الشرطة، لذلك لم يتم البحث عن المشتبه به، لكن العديد من مطاعم إزمير التي اتصل بها الصحفيون اعترفت بأنها وقعت ضحية لهذه المزحة الثقيلة وقال أحد أصحاب المطاعم إن العديد من المطاعم الأخرى اتصلت بهم لتحذيرهم من الطلبات المزيفة، ولكن بحلول ذلك الوقت كان الطعام قد تم إرساله بالفعل. عادت جميع الطلبات، ولكن كان لا بد من التخلص من معظم الطعام.

وعلى الرغم من أنه لم يتم التأكد بعد من هوية صاحب المزحة الثقيلة، إلا أن البعض قال أنه حبيب سابق يحاول الانتقام، ويبدو أن هذا هو الإجماع العام على وسائل التواصل الاجتماعي، حتى أن بعض وسائل الإعلام والصحافة نقلت الخبر على هذا النحو.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه