;

فيديو: بعناق 1123 شجرة في ساعة واحدة.. رجل في غينيس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مايو 2024
فيديو: بعناق 1123 شجرة في ساعة واحدة.. رجل في غينيس

وثق مقطع فيديو واسع الانتشار، حب غير عادي من أبو بكر طاهيرو، تجاه الشجر، حيث ظهر وهو يتنقل من شجرة إلى أخرى ويمنح كل منها عناقاً.

وحطم طاهيرو الرقم القياسي العالمي في موسوعة غينيس لأكبر عدد من الأشجار التي تم عناقها خلال ساعة واحدة، حيث قام بعناق 1123 شجرة في غابة توسكيجي الوطنية في ألاباما بالولايات المتحدة الأمريكية.

تم تسجيل هذا الإنجاز المثير للاهتمام بالفيديو وشاركته موسوعة غينيس للأرقام القياسية وللتأهل للحصول على الرقم القياسي، كان على طاهيرو أن يحافظ على وتيرة سريعة، حيث سجل حوالي 19 عناقًا في الدقيقة.

ويجب أن يكون كل عناق عناقًا كاملاً، مع لف الذراعين حول الشجرة. وكانت القواعد صارمة: عدم تكرار العناق وعدم الإضرار بالأشجار أثناء المحاولة.

وفي معرض حديثه عن تحطيم الرقم القياسي، قال طاهيرو "إن تحقيق هذا الرقم القياسي العالمي أمر مجزٍ للغاية. إنها لفتة ذات معنى لتسليط الضوء على الدور الحاسم للأشجار في نظامنا البيئي والحاجة الملحة للحفاظ على البيئة".

وجاء في التعليق على مقطع الفيديو المنشور "معظم الأشجار التي تم احتضانها في ساعة واحدة (فردية) 1123 بواسطة أبو بكر طاهيرو". ومنذ نشره، حقق الفيديو آلاف المشاهدات، كما تفاعل معه رواد مواقع التواصل الاجتماعي في قسم التعليقات.

وقالت موسوعة غينيس للأرقام القياسية في بيان إن ما جعل محاولته القياسية أكثر صعوبة هو حقيقة أنه كان صائمًا في شهر رمضان وبالتالي لم يتمكن من شرب الماء.

وقال طاهرو "إن عدم القدرة على شرب الماء طوال المحاولة شكل تحد كبيرًا، خاصة في ظل المجهود البدني المطلوب". وأضاف "ومع ذلك، أثبت هذا أيضًا أنه مفيد بطريقة ما، حيث لم تكن هناك حاجة للتوقف لفترات لتناول المياه، مما سمح لي بمواصلة المحاولة دون انقطاع من البداية إلى النهاية".

بمعدل عناق واحد كل ثلاث ثوان، تجاوز أبو بكر بسهولة الحد الأدنى المطلوب وهو 700 ليصبح أول حامل لهذا الرقم القياسي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه