;

فيديو: فيل يساعد الشرطة في العثور على حقيبة مخدرات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أغسطس 2023
فيديو: فيل يساعد الشرطة في العثور على حقيبة مخدرات

عثر فيل آسيوي بري على شحنة من الأفيون تزن 2.8 كيلوغرام في بلدة مينغمان بمقاطعة يوننان جنوبي الصين خلال نزهة في المنطقة، حسبما ذكرت صحيفة ستريت تايمز.

ويظهر مقطع فيديو متداول على وسائل التواصل الاجتماعي، أربعة أفيال برية تتجول في الغابة، عندما استوقفت أحد الأفيال حقيبة ظهر، حيث بدأ التقليب بها ثم إلقائها في الهواء، استولت الشرطة على الحقيبة لاحقًا.

ويُظهر مقطع الفيديو الفيل وهو يبتعد عن القطيع ويمسح الأرض بجذعه قبل أن يرمي حقيبة سوداء بعيداً. وكانت الشرطة بالفعل في مكان الحادث.

وذكرت وسائل الإعلام أن الشرطة انتظرت حتى ابتعاد الأفيال البرية قبل تفتيش الحقيبة. وتظهر اللقطات الشرطة وهي تفتح الحقيبة لتجد قطعة من الأفيون مربوطة بإحكام ومدفونة تحت طبقات من الملابس. وما زالت تحقيقات الشرطة جارية.

نُشر مقطع الفيديو المتداول مع تسمية توضيحية تقول "فيل آسيوي بري يساعد شرطة الحدود في مقاطعة يوننان بجنوب غرب الصين عن طريق استنشاق كيس من الأفيون".

أثار مقطع الفيديو الذي يظهر الفيل البري وهو يقوم بضبط المخدرات، ردود فعل عديدة عبر منصات التواصل الاجتماعي. وتعليقًا على الفيديو، كتب أحد المستخدمين "يجب أن تكون الفيلة ألمع الحيوانات على هذا الكوكب". وعلق مستخدم "يبدو أن ما تقوم به الكلاب البوليسية يمكن للأفيال القيام به".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه