;

قائد سيارة يغير وجهته لتتبع عامل توصيل البيتزا بسبب مهاراته المذهلة

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يونيو 2023
قائد سيارة يغير وجهته لتتبع عامل توصيل البيتزا بسبب مهاراته المذهلة

قرر رجل وامرأة تغيير وجهتمهما، لتتبع عامل توصيل البيتزا وتصويره خطوة بخطوة، حتى وصوله إلى منزل العميل، بدا عامل التوصيل لديه قدرات خارقة، ما أجبرتهم على متابعته، حيث حمل عدد كبير من علب البيتزا أثناء استخدامه للوح التزلج كوسيلة مواصلات إلى منزل العميل، والمذهل أنه أتم المهمة بثبات مثير للاهتمام.

وثق مقطع الفيديو المصور والمتداول على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، عامل توصيل البيتزا وهو على لوح تزلج يستخدمه بطريقة متمرسة، لكن الأكثر إثارة للاهتمام أنه حمل على ظهره عدد ضخم من علب البيتزا، ووثق مقطع الفيديو، تحركاته خطوة بخطوة، حتى وصوله لمنزل العملاء الذين استلموا منه البيتزا. ليظهر في آخر الفيديو وهو يتفاعل مع الرجل والمرأة في السيارة التي تتبعته، ليخبراه أنهما غيرا طريقهما لمتابعته وتصويره، واصفين إياه بأنه "رائع".


حصد مقطع الفيديو آلاف المشاهدات، كما تفاعل معه رواد الإنترنت في قسم التعليقات، كتب أحد المستخدمين قائلاً "شكرًا على هذا الفيديو، لقد كان أكثر من رائع، لقد شاهدت الفيديو الأول حيث قام بتحميل جميع البيتزا وتساءلت أيضًا عما إذا كان بإمكانه توصيل البيتزا بنجاح لأنه ذكر أنها كانت المرة الأولى التي يوصل فيها 30 بيتزا دفعة واحدة. سعيد برؤيته يفعل ذلك".

كما علق شخص آخر يبدو أنه يعمل بنفس الوظيفة "أكبر عدد لعلب للبيتزا قمت بتوصيله  كان 17 بيتزا ، لكنني على الأقل استخدمت سيارة. مهارات موازنة رائعة لديه". وعلق شخص آخر قائلاً "هذا الرجل شيء آخر. لقد رأيت بعض مقاطع الفيديو له. مبدع جدا"

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه