;

القبض على عسكري فتح النيران على المارة ودوريات الشرطة في سوق بالكويت

  • تاريخ النشر: السبت، 30 أبريل 2022
القبض على عسكري فتح النيران على المارة ودوريات الشرطة في سوق بالكويت

تسبب مقطع فيديو التقط لعسكري يطلق النار على المارة والشرطة بمحيط أسواق القرين في الكويت، بإثارة من الهلع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

ويرجع تاريخ الواقعة، لمساء الجمعة الماضي، حينما التقط أحد المارة مقطع فيديو، وثق من خلاله إطلاق عسكرياً لعددٍ من الأعيرة النارية على المارة ودوريات الشرطة التي كانت تطارده.

ومنذ نشر المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي، سادت حالة من الهلع بين رواد هذه المنصات الذين عبروا عن فزعهم من المقطع المتداول معبرين عن أمنياتهم بعدم وجود ضحايا أو إصابات بين أفراد الشرطة خلال مطاردتهم لما وصفوه بـ"المجرم".

وأفادت صحف كويتية، أن قوات الأمن بالكويت، نجحت في في ضبط عسكرياً كان يطلق النار على المارة ودوريات الشرطة.

ووفقاً لما أوردته الصحف الكويتية، فإن رجل الأمن الذي نجت الشرطة في القبض عليه يعمل في وزارة الداخلية، وكان بحالة غير طبيعية أثناء إطلاقه للأعيرة النارية على الدوريات والمارة.

من جانبها، قالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في وزارة الداخلية الكويتية، إن بلاغاً ورد إلى غرفة العمليات يفيد بقيام شخص بتهديد مواطن بسلاح ناري مسدس في أسواق القرين بمنطقة صبحان في العاصمة الكويتية.

أوضحت الإدارة أن ذلك العسكري قد أطلق النار على الدوريات والمارة، وعند وصول رجال الأمن تم ضبط المعتدي، حيث تبين أنه عسكري يعمل في وزارة الداخلية.

ولفت البيان إلى جرى العثور بحوزة العسكري على مواد يشتبه بأنها مخدرة، وذلك قبل إحالته  إلى الجهات المختصة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه