;

فيديو: أمريكي يوهم حبيبته بالقبض عليه بمساعدة الشرطة لعرض الزواج عليها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 سبتمبر 2022
فيديو: أمريكي يوهم حبيبته بالقبض عليه بمساعدة الشرطة لعرض الزواج عليها

هناك لحظات في حياة الشخص لا يمكن نسيانها أبدًا وبشكل خاص إذا حدث ذلك بطريقة مذهلة وغير متوقعة وغريبة، فهناك أيضًا بعض الأشخاص الآخرين الذين سوف يتذكرون هذا اليوم معك. الحصول على عرض زفاف هو إحدى هذه المناسبات. بعد أن تم تقييد يديه أمام خطيبته من قبل الشرطة، قدم رجل أمريكي عرض زواج من حبيبته غير عادي.

انتشر مقطع فيديو الاعتقال المزيف وعرض الزواج في الولايات المتحدة على وسائل التواصل الاجتماعي. حيث تمت مشاركته من قبل قسم شرطة ويتمان في واشنطن على فيسبوك ويظهر في الفيديو اثنان من رجال الشرطة وهم يكبلون رجلا ويخرجونه من مطعم في اللقطات. بعد مرور بعض الوقت، شوهد وهو يحتضن صديقته قبل أن ينزل على ركبة واحدة ويطلب الزواج منها. ثم تقبل المرأة وتحضتنه.


 

وفقًا للمنشور، طلب الرجل المسمى واين مورس من قسم الشرطة مساعدته في عرض زفاف فريد من نوعه على صديقته التي تُدعى كريستين فليمنغ. ومن أجل ذلك، اختار تزوير اعتقاله.

كان السيد مورس يخطط للخروج لتناول الطعام في The Patio at McGuiggan"s في ويتمان مع صديقته ووالديها يوم الجمعة 9 سبتمبر. أخبر المسؤولون أنه يريد أن تأتي الشرطة إلى المطعم وتقيد يديه أمام صديقته ووالديها وعندما تأتي لمعرفة ما يجري، يركع على ركبته ويقدم عرضه للزواج منها.

منذ مشاركة مقطع الفيديو على فيسبوك، حصد الفيديو أكثر من 28 ألف مشاهدة وأكثر من ألف مشاركة. كما هنأ المئات من مستخدمي فيسبوك الزوجين في قسم التعليقات بالمنشور. كتب أحد المستخدمين، "تهانينا واين وكريستين! أتمنى أن تنتظركما سنوات عديدة من الذكريات السعيدة"،  كتب مستخدم ثانٍ "هذا هو جوهر المجتمع الرائع! أنت تخدم وتحمي وتتفاعل مع شعبك". [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه