;

مزاح ثقيل مع الشرطة ينتهي بالقبض على طفلة أمريكية.. ما القصة؟

  • تاريخ النشر: السبت، 29 يوليو 2023
مزاح ثقيل مع الشرطة ينتهي بالقبض على طفلة أمريكية.. ما القصة؟

يتبع بعض الأطفال والمراهقين تحديات وسائل التواصل الاجتماعي، دون تفكير في العواقب في بعض الأحيان، هذا ما حدث مع طفلة أمريكية مؤخراً.

اعتقلت فتاة تبلغ من العمر 11 عامًا من ولاية فلوريدا الأمريكية، بسبب رسالة مزيفة إلى رقم 911 تقول إن صديقها اختطف. وفقًا للشرطة، فقد أرسلت نصاً مستوحى على ما يبدو من تحدٍ على يوتيوب، معتقدة أنه سيكون مضحكاً.

والجدير بالذكر أن الفتاة في رسالتها ادعت أن صديقها البالغ من العمر 14 عامًا قد اختطف من قبل رجل مسلح يقود شاحنة بيضاء وقالت الشرطة إن الفتاة أعطت وصفا للمشتبه به وقالت إنه كان بحوزته بندقية.

وردًا على النص، بدأت الشرطة تحقيقاً مكثفاً في البلاغ ومع ذلك، بعد البحث لم ينجحوا في العثور على أي شيء.

وقال مكتب الشرطة في بيان "لمدة ساعة ونصف، أرسلت الفتاة تحديثات عبر الرسائل النصية تتضمن وصفًا للمشتبه به وأنه كان بحوزته بندقية. في النهاية، تم توجيه النواب إلى منزل في بورت أورانج بوسائل استقصائية تتبع الهاتف الخلوي المستخدم في إرسال الرسائل النصية إلى 911".

ثم وصل الضباط إلى منزلها، لتخبرهم أن الأمر برمته كان مزحة من خلال تحدٍ على يوتيوب.

وقال المأمور مايك تشيتوود "هذا النوع من المزاح خطير، نحن نحقق في كل حادث، لكنه يهدر موارد قيمة ربما تكون قد ساعدت شخصًا آخر يحتاج إلى مساعدتنا".

وبحسب الشرطة، فقد تم القبض على الطفلة ووجهت إليها تهمة تقديم تقرير كاذب للشرطة يتضمن استخدام سلاح ناري بطريقة عنيفة وهي جناية وإساءة استخدام رقم 911 وهي جنحة وسوف يتم احتجازها في حجز الأحداث.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه