;

لحظة قفز عامل توصيل طعام صيني من أعلى جسر لإنقاذ امرأة تغرق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يونيو 2023
لحظة قفز عامل توصيل طعام صيني من أعلى جسر لإنقاذ امرأة تغرق

قوبل تصرف شُجاع من عامل توصيل طعام في الصين، بالإشادة به باعتباره بطلًا بعد أن قفز من على ارتفاع 12 مترًا من أعلى جسر لإنقاذ امرأة تغرق.

وقع الحادث في 13 يونيو، عندما رصد بنغ تشينغ لين، أثناء توصيل الطعام لأحد العملاء، المرأة وهي تغرق في نهر تشيانتانغ.

في مقاطع الفيديو التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي الصينية، يمكن رؤية الرجل البالغ من العمر 31 عامًا وهو يتسلق درابزين الجسر الذي يبلغ ارتفاعه 12 مترًا ويقفز في الماء، في محاولة لإنقاذ المرأة. وسبح نحو المرأة وأخذها إلى سلم معلق في مكان قريب.

بعد فترة وجيزة، وصلت الشرطة وقوارب النجاة إلى مكان الحادث واستكملت عملية الإنقاذ في غضون 10 دقائق. نجت المرأة من المحنة وهي الآن في المستشفى لمراقبة حالتها الصحية.

في مقابلة مع عامل توصيل الطعام الشجاع، قال إنه كان خائفًا في البداية بسبب ارتفاع الجسر، لكنه قرر في النهاية القفز في الماء. وقال "كانت ساقاي ترتجفان. ومع ذلك، إذا لم أقفز، فربما لم تنجو. وقال لصحيفة تشاينا بلو نيوز، في مقابلة بعد الحادث "ما من شيء أغلى من الحياة".

قال ضابط شرطة كان في مكان الحادث إن الكلمات الأولى التي قالها تشينغ لين بعد عودته إلى اليابسة كانت "توصيل الطعام سيتأخر"، حسبما ذكرت صحيفة ستريتس تايمز. خوفًا من غرامات التأخير، أنهى تسليمه للطعام بسرعة. لحسن الحظ، فهمت الشركة التي يعمل بها الموقف ولم تحمّله مسؤولية الوقت الضائع.

في غضون ذلك، انتشر مقطع الفيديو الخاص بالحادث على نطاق واسع، حيث أشاد الناس بالتفكير السريع لتشينغ لين وشجاعته.

كما منحته سلطات شرطة هانغتشو جائزة نقدية قدرها 30 ألف يوان لشجاعته. كما منحته شركته جائزة نقدية قدرها 50 ألف يوان وفرصة للدراسة في الكلية مجانًا.

وفي الوقت نفسه، فإن المرأة التي أنقذها في حالة جيدة وأعربت له عن عميق امتنانها. وكشفت أنها أرادت أن تُغرق نفسها لأن "ضغوط الحياة كانت غامرة للغاية". ومع ذلك، دفع السيد كينغلين ثمنًا لشجاعته حيث عانى من كسور انضغاطية عندما اصطدم بسطح الماء. لكن لم تكن هناك حاجة لعملية جراحية ولكن الأطباء نصحوه بالبقاء في المستشفى لمدة سبعة إلى 10 أيام.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه