;

أغرب جرائم قتل للقتلة المتسلسلين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 نوفمبر 2022
أغرب جرائم قتل للقتلة المتسلسلين

عندما يفكر معظم الناس في القتلة المتسلسلين، فإنهم غالبًا ما يتخيلون شخصًا يطعن ضحاياهم أو يطلق النار عليهم. ومع ذلك، هناك طريقة أخرى استخدمها بعض أسوأ القتلة المتسلسلين لقتل ضحاياهم الخنق.

الخنق هو فعل خنق شخص ما حتى الموت بضغط قصبته الهوائية أو أوعية دموية معينة، ويمكن أن يكون الخنق طريقة مؤلمة ووحشية لقتل شخص ما.

غالبًا ما يترك وراءه القليل من الأدلة إذا كان المجرم متحفظًا بعناية. وتوفي بعض الناجين متأثرين بجروح داخلية قاتلة. يعد خنق الضحايا أو خنقهم من أبرز قضايا العنف المنزلي.

ولكن حتى القتلة المتسلسلين يستخدمون هذه الطريقة الملتوية في القتل، حيث يعتبر خنق شخص ما شكلاً من أشكال القوة أو السيطرة على الضحايا.

عند الخنق يمكن أن يفقد الضحايا وعيهم في ثوانٍ والموت ممكن في غضون دقائق. يحدث هذا بسبب انسداد الشرايين السباتية في الرقبة، مما يؤدي إلى قطع إمدادات الأكسجين عن الدماغ.

تشمل الطرق الأخرى التي يخرج بها الضحايا من الخنق سد الأوردة الوداجية وقطع مجرى الهواء للضحية. تغطي هذه القائمة أعمال الخنق هذه، وتحديداً تلك المتعلقة بالقتلة المتسلسلين. بعض هؤلاء القتلة معروفون والبعض الآخر مجهول الاسم. بماذا يشتركون جميعهم؟ كلهم خنقوا ضحاياهم.

جرائم غريبة

ولد إيدي جوزيف ليونسكي في 12 ديسمبر 1917. كان والداه من المهاجرين الروس / اليهود ونشأ في منزل يسيء معاملته حيث كان الإدمان على الكحول منتشرًا. غالبًا ما كان يتعرض للتنمر في المدرسة بسبب حمايته المفرطة والسيطرة على والدته.

خدم إيدي في جيش الولايات المتحدة كجندي وقام بجولة في أستراليا عام 1942 وخدم في العام التالي في الحرب العالمية الثانية. أثناء قيامه بجولة في ملبورن، أستراليا، قتل الجندي البالغ من العمر 24 عامًا ثلاث نساء بخنقهن.
وعندما سُئل عن سبب ارتكابه الجرائم قال الشاب إنه أثار فضول أصوات النساء. في محاولة "للحصول على أصوات" النساء ، خنقهن حتى الموت. أثناء محاكمته، كان يُعتقد أن إدي كان لديه غرور آخر ارتكب الجرائم. حُكم على إيدي بالإعدام شنقًا في 9 نوفمبر 1942

جرائم قتل

ولد Arnold Karl Sodeman في 12 ديسمبر 1899. نشأ في فيكتوريا، أستراليا، وكان نشأته غير مستقرة. توفي والده وجده في مصحات عقلية، وعانت والدته من نوبات فقدان الذاكرة.

هرب أرنولد لفترة وجيزة من المنزل في سن الثالثة عشرة. كما قضى بعض الوقت في السجن لارتكابه جرائم متعددة، بما في ذلك السرقة والسطو المسلح ومهاجمة مدير المحطة.

استقرت سودمان فيما بعد وأخذت زوجة وحملت بنتاً. لم يشك أحد في ما حدث بعد ذلك ، ففي 31 عامًا، اختطف أرنولد فتاة تبلغ من العمر 12 عامًا تدعى مينا غريفيث.

استدرجها خارج الملعب وخنقها حتى الموت في مبنى مهجور. في العام التالي، قام بخنق فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا تدعى Hazel Wilson. قتل سودمان فتاتين أخريين في عام 1935 وخنق إثيل بيلشو البالغة من العمر 12 عامًا ويون راشمير البالغة من العمر ستة أعوام وبعد استعادة جثة إثيل، ادعى زميل في أرنولد أنه رآه بالقرب من مسرح الجريمة.

مازح زميل العمل مع أرنولد، الذي غضب مدعيا أنه لم يكن هناك أبدا. قام زملاؤه بإبلاغ الشرطة، واعترف أرنولد لاحقًا ، وقدم تفاصيل مصورة. كانت طريقة أرنولد المميزة في نبذ الضحايا تتمثل في تركهم مكمّمين ومقيّدين ومخنقين. تم إعدامه شنقا في 1 يونيو 1936

حوادث غريبة

عاش تشارلز كوابينا إيبو كوانساه في أكرا بغانا وعمل ميكانيكيًا. وُلد كوانسا عام 1964 ويُعتقد أنه قتل أكثر من 34 امرأة خلال حياته. تم القبض عليه في البداية في عام 2000 لقتله صديقته جويس بواتينج.

خلال هذا الوقت ربط تطبيق القانون كوانسا بجريمة أخرى ارتكبت في عام 1996 ، حيث تم العثور على امرأة تدعى أكوا سيروا مختنقة حتى الموت بالقرب من ملعب محلي وكانت السلطات تراقب الميكانيكي كمشتبه به محتمل في هذه الجرائم. بينما كان يقضي الوقت اعترف أيضًا بخنق ثماني نساء في أكرا عاصمة غانا.

قبل الانتقال إلى أكرا كان كوانسا يدخل ويخرج من السجن لارتكابه جرائم مختلفة مثل السرقة والاعتداء على امرأتين. بدأت محاكمته في سلسلة عمليات القتل في أكرا في 11 يوليو / تموز 2002.

تم اتهام كوانساه رسمياً بخنق تسع نساء حتى الموت وحُكم عليه فيما بعد بالإعدام شنقاً، غريغوريو كارديناس هيرنانديز هو أحد أكثر القتلة شهرة في تاريخ المكسيك. ولد في عام 1915 ونشأ في مكسيكو سيتي وكان والديه في الأصل من فيراكروز.

بدا أن جريجوريو أمامه مستقبل مشرق. حصل على منحة لدراسة الكيمياء في جامعة المكسيك الوطنية المستقلة. أيضًا ، عانى هيرنانديز من عدوى تعرف باسم التهاب الدماغ والتي تسبب التهاب الدماغ. عانى من تلف الأعصاب من المرض وفي عام 1942 على مدى أسابيع، قتل هيرنانديز ثلاث عاهرات شابات وزميلته في الكيمياء تدعى غراسييلا آرياس أفالوس.

ويعتقد أنه دفن الجثث في حديقته. بعد فترة وجيزة ، دخل إلى مستشفى للأمراض النفسية. بعد أن اتصل الجيران المشبوهون بالشرطة بشأنه ، عثرت السلطات على الجثث واعتقلت هيرنانديز. خلال فترة حكمه المؤبد ، هرب من السجن ولكن تم القبض عليه فيما بعد. في عام 1947 ، تلقى هيرنانديز عفوًا من لويس إتشيفيريا ، رئيس المكسيك. أنهى دراسته لاحقًا في كلية الحقوق وقضى بقية أيامه في العمل كمحام