;

في سرية تامة وبعيداً عن السوشيال ميديا..مروان خوري يدخل القفص الذهبي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 ديسمبر 2022
في سرية تامة وبعيداً عن السوشيال ميديا..مروان خوري يدخل القفص الذهبي

 دخل الفنان اللبناني مروان خوري وخطيبته ندى رمال القفص الذهبي في قبرص، ووفقاً لعدد من التقارير الصحافية تزوّجا مدنيًا بعيدًا عن الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي.

 وكشف برنامج ET  بالعربي فإن الزفاف تم في 12-12-2022 هو التاريخ الذي اختاره خوري موعد لزفافه بالإضافة إلى التاريخ المميز الذي اختاره مروان لزواجه، أيضاً كان التوقيت مميزاً  حيث تمت المراسم في تمام الساعة  11:11 وهذه يعود لتفاؤل مروان بهذه الأرقام.

وفي التفاصيل الحصرية التي كشفها  ET بالعربي أن مروان كان في الكويت وسافر بعدها إلى بيروت ليأخذ خطيبته ندى وتوجها إلى قبرص لوحدهما حيث تمت مراسم الزواج، دون وجود أحد من الأقارب أو الأصدقاء.

وقال المصدر لـ ET بالعربي، أن مروان وزوجته سيعودان بعد يومين إلى بيروت، وفي انتظارهم مفاجأة من تحضير شقيقاته، ولكن بدون وجود زفة أو ما شابه .

وعلمنا أيضاً أن مروان سيعلن قريباً عن زواجه من خلال جلسة تصوير خاصة، وسيحصل ET بالعربي على نسخة منها، كان مروان خوري قد برّر سابقاً سبب تأجيل الزفاف بالقول انه انشغل مهنيّاً.

مروان خوري كشف في لقاء سابق له أنه وقع في حب فتاة من "غير دين"، وأنه سيتزوج منها زواجًا مدنيًا مؤكدا على أنه عندما سيتزوج سيكون مدنيًا وليس كنسياً، كما أنه متقبل أن حبيبته "من غير دين"، وقال في تصريحات تليفزيونية سابقة له: "هذا الأمر يتناسب مع شخصيتي".

مشددا على أن ما يهمه هو الإنسانة التي تشاركه حياته، وفي بلد مثل لبنان على الجميع أن يكون متداخل بكل الطوائف فهي تضم عدد كبير من طوائف الأديان.​​​

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by One TV (@onetvlebanon)

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه