;

وصول إنتر ميامي إلى السعودية للمشاركة بكأس موسم الرياض (فيديو)

وصول ميسي ورفاقه إلى السعودية للمشاركة بكأس موسم الرياض (فيديو)

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يناير 2024
وصول إنتر ميامي إلى السعودية للمشاركة بكأس موسم الرياض (فيديو)

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وصول فريق إنتر ميامي الأمريكي إلى السعودية، وعلى رأسهم اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، استعداداً لخوض منافسات كأس موسم الرياض المنتظرة.

ونشر آل الشيخ عبر حسابه بمنصة "إكس" (تويتر سابقاً)، صوراً ومقطع فيديو توثق لحظة وصول ميسي ورفاقه إلى السعودية، حيث قدمت لهم باقات من الزهور والقهوة العربي، وكان في استقبالهم عدد من منظمي كأس موسم الرياض، والذين عملوا على تيسير إجراءات خروجهم من المطار في زمن قياسي إلى حافلة الفريق التي أقلتهم إلى المقر المخصص لإقامة إنتر ميامي في الرياض.   

كأس موسم الرياض

وتجمع بطولة كأس موسم الرياض، الناديين السعوديين الهلال والنصر من المملكة العربية السعودية، ونادي إنتر ميامي الأمريكي، حيث سيتنافسون بملعب "المملكة أرينا" نهاية الشهر الجاري ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض.

وينطلق كأس موسم الرياض بمباراة الهلال السعودي وإنتر ميامي الأمريكي، فيما يواجه النصر رفاق ميسي في الأول من فبراير، بينما يلتقي الهلال و"العالمي" يوم 8 فبراير المقبل، قبل 7 أيام من استئناف مباريات دوري روشن السعودي.

وتحظى البطولة بحضور جميع نجوم الأندية المشاركة، يتقدمهم لاعب نادي النصر السعودي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ولاعب نادي إنتر ميامي الأمريكي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في مواجهة ستكون حديث العالم، تحت وسم "The Last Dance.

كما ستشهد البطولة حضور نجوم نادي الهلال السعودي وصيف كأس العالم للأندية، يتقدمهم النجم الصربي أليكساندر ميتروفيتش.

مفاجآت كأس موسم الرياض

وكشف المستشار تركي آل الشيخ، عن العديد من المفاجآت للجمهور بكأس موسم الرياض، من ضمنها استخدام تقنيات فائقة التطور في تصوير الحدث الذي ينتظره الملايين من عشاق كرة القدم.

وتعد كاميرا الدرون ذات السرعة العالية "FPV"، وكاميرا التصوير السينمائي وكذلك كاميرا الجسم، والتي تصور الملعب من زوايا رؤية اللاعبين وتوثق أصواتهم أثناء المباريات، أبرز هذه التقنيات التي أعلن عن استخدامها بكأس موسم الرياض.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه