;

هذا هو النظام الغذائي والرياضي لرئيس وزراء بريطانيا

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أكتوبر 2022
هذا هو النظام الغذائي والرياضي لرئيس وزراء بريطانيا

رئيس الوزراء البريطاني الجديد ريشي سوناك هو من عشاق اللياقة البدنية وسوف يلهمك روتينه الصباحي بالتأكيد لبدء رحلة نحو حياة صحية. في العام الماضي ، في ظهوره على "The Twenty Minute VC podcast with Harry Stebbings" ، تحدث السيد سوناك عن روتينه الصارم وخياراته الغذائية من بين أشياء أخرى.

قال السيد سوناك في البودكاست "أستيقظ بين الساعة 6 و 7 صباحًا، اعتمادًا على التمارين الرياضية التي سأقوم بها". كما كشف عن نظامه التدريبي وكيف يحافظ على شكله. قال إنه يقوم "بجلسة واحدة من تمرينات Peleton وجلسة واحدة على جهاز المشي وجلسة من تمرينات HIIT".

شارك السيد سوناك أيضًا أنه يتابع مدرب اللياقة البدنية الأمريكي، كودي ريجزبي، "إنه بالتأكيد المفضل لدي منذ فترة طويلة وأضاف مازحاً "مما يعني أنه يجب عليك الاستماع إلى الكثير من بريتني (سبيرز) لكنك تعلم، لا يوجد شيء سيئ في محاولة تحفيزك، على ما أعتقد. أحاول التنويع مؤخرًا".

قال السيد سوناك إنه يتبع الصيام المتقطع في معظم الأيام. "أنا أصوم بشكل متقطع، لذلك في معظم الأيام، لا أتناول شيئًا على الإفطار. وأن تناولته بيكون على مائدتي الزبادي اليوناني والتوت الأزرق خلال الأسبوع. وبعد ذلك أتناول وجبة الإفطار الثانية في منتصف الصباح وهي إما كعكة غيل بالقرفة أو فطيرة برقائق الشوكولاتة. لذا لديّ معجنات شوكولاتة وسكرية في وقت ما من الأسبوع".

"في عطلة نهاية الأسبوع، لدينا إفطار مطبوخ بالكامل أيام السبت، ثم في أيام الأحد، نتناوب بين الكب كيك والوافل. نصنع الفطائر على الطريقة الأمريكية المقرمشة والمخبوزة مع التوت الأزرق والفراولة".

في سن 42 عاماً، هو أصغر وأول شخص ملون يشغل منصب رئيس الوزراء. في خطابه الأول أمام الشعب بعد تعيينه رئيسًا للوزراء، قال ريشي سوناك إنه "أعظم امتياز في حياتي، سأعمل يومًا بعد يوم لتقديم المساعدة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه