;

بإطلالة حمراء..هيفاء وهبي تخضع لجلسة تصوير جديدة قبل نهاية 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022
بإطلالة حمراء..هيفاء وهبي تخضع لجلسة تصوير جديدة قبل نهاية 2022

كشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن الهدية التي قررت أن تهديها لنفسها في نهاية العام ومع استقبال عام جديد.

وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، كشفت هيفاء عن جلسة تصوير خضعت لها بمناسبة موسم الأعياد والاحتفالات.

وقالت الفنانة اللبنانية معلقة على الصور: "احلا هدية قدمتها لنفسي من فترة هي راحة البال والابتعاد عن كل شي ممكن يزعج راحتي ونفسيتي،،اشخاص،،اماكن،،أشياء ,واتساب ……."، وختمت: "بتنمالكم السعادة وراحة البال".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

يذكر أن، هيفاء وهبي استأنفت مؤخرا تصوير مشاهدها الأخيرة في فيلمها الجديد "رمسيس باريس".

فيلم "رمسيس باريس" بطولة بطولة هيفاء وهبي، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد سلام، محمد أسامة (أوس أوس)، محمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، من إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، وتوزيع سينرجي فيلم.

وعرض لهيفاء وهبي خلال 2022 فيلم "أشباح أوروبا"، وتدور أحداث الفيلم عن وجود صراع مع عصابة إجرامية تتاجر في الآثار، ويواجهها ثلاثة أطراف مجتمعين في الفنانين هيفاء وهبي ومصطفى خاطر وأحمد الفيشاوي، يواجههم الفنان عباس أبو الحسن، الذي يجسد شخصية قائد العصابة، بينما يمثل باسم سمرة دورا محوريا في مواجهة الطرفين من أجل مصلحته الشخصية.

الفيلم من بطولة هيفاء وهبي، باسم سمرة، أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر وأروى جودة، ومن تأليف كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ‏ومحمد أبو السعد وشريف يسري، وإخراج محمد حماقي.

وكانت أطلقت وهبي تحدياً جديداً لأغنيتها تيجي والذي أطلقتها بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى المبارك، وجاء التحدي تحت عنوان Dance Tigi Challenge، وتفاعل معها الجمهور بحرارة، وبدأوا مشاركتها العديد من الفيديوهات الخاصة بالتحدي