;

جلسة تصوير جديدة لفرح الهادي ترصد تقدم شهور حملها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مايو 2023
جلسة تصوير جديدة لفرح الهادي ترصد تقدم شهور حملها

 
شاركت فرح الهادي متابعيها عبر موقع الصور الشهير انستغرام، جلسة التصوير التي خضعت لها والتي تكشف عن تقدمها في شهور الحمل.

وعبر حسابها على انستغرام، نشرت الصور التي اعتمدت على بساطة في الإطلالة وفي تسريحة الشعر التي اعتمدتها وصاحبت الصور بتعليق: " ‏اللهم إنّى أستودعك جنيني الذي في رحمي، فردّه ليّ عند مولده مردّاً سالماً معافى من كلّ شرّ، وكلّ مرض، وكلّ أذى".

ومن التعليقات حين دونت مودل روز: "حبيبتي الله يتمم لك على خير و يقومك بالسلامه وتجيبين لنا احلا نونو "، وقالت مهيرة عبدالعزيز: "الله يقومك بالسلامة ويجعله من مواليد السعادة".

ومن التعليقات: "اللهم أحفظ أختي فرح التي تحمل في بطنها جنين ،وأجعله كامل الخلقه بلا زيادة ولا ونقصان ،اللهم قر عين أختي فرح برؤية جنينها سالماً معافى بين أحضانها ". 

ومنذ يومين أعلنت الهادي الخبر لمتابعيها ورصدت كواليس معرفتها بالحمل وردة فعل زوجها عقيل الرئيسي، وعلقت على الفيديو الذي نشرته عبر انستغرام: "كنت خاشه عنكم هالسر من ٢٠٢٢ وماقدرت اصبر اكثر من جذي .. لانكم اهلي وخواتي واعز ما املك بحياتي وابيكم تعيشون معاي هالرحلة وتكونون معاي قراب بكل تفاصيلها .. 🤍".

وتابعت قائلة: "بعد خمس سنوات 🤍 الف الحمدلله يارب على هالنعمة وهالشعور والله يرزق كل محروم يارب .. والله يقر عيوني بشوفته سليم معافى يارب وادعولي الله يتمم علي حملي بالسلامة 🤍".

ومن التعليقات على خبر حملها: "الف الف مبروك 💗 ربي يجازيكم خير على صبركم و يعوضكم بالضنى الصالح بصحة و عافية 💗ويرزق كل محروم لذة هالشعور 🙏🏻"، "

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه