;

غادة عبد الرازق تخضع لجلسة تصوير جديدة مع بداية 2023

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 يناير 2023
غادة عبد الرازق تخضع لجلسة تصوير جديدة مع بداية  2023

كشفت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق عن أحدث جلسة تصوير خضعت لها مؤخراً، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام.

ونشرت غادة مجموعة من الصور التي خضعت لها و  ظهرت الفنانة المصرية مرتدية فستان من اللون الأصفر الطويل المكشوف من منطقة الصدر والأزع واعتمد على المكياج وأحمر الشفاة والاكسسورات، بتوقيع علاء التونسي.

وكانت غادة اعتذرت عن مشاركتها في السباق الرمضاني 2023، ومسلسل "تلت التلاتة" كان من المقرر أن تعود به غادة عبد الرازق لدراما رمضان بعد غياب، حيث كانت أخر مشاركتها برمضان مسلسل "لحم غزال" والذي شارك معها به كل من عمرو عبد الجليل وشريف سلامة.

وقالت عن سبب غيابها عن رمضان 2022 قالت: "سايبة الملعب لناس غيري تتواجد فيه، وواخدة استراحة محارب وعاوزة اتفرج من بعيد وأعيد حساباتي، خاصة أن الجو العمومي اختلف والحسابات اختلفت ولدي شعور أن مش هو ده رمضان اللي اتعودت عليه من سنين فاتت وهو ده إحساسي السنوات الأخيرة".

وكشف برنامج et  بالعربي إنه من المقرر أن تعود غادة للسينما بعد غياب 4 سنوات بفيلم "اتنين على اتنين" مع زينة وعمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد، والفيلم من نوعية الأعمال اللايت.

على جانب آخر، يذكر أن غادة عبد الرازق تشارك في بطولة حكاية "تحت الحزام"، من مسلسل "حدث بالفعل"، وتلعب فيه دور طبيبة نفسية تعاني من اضطرابات، ويشاركها بطولة الحكاية سلمى أبو ضيف، بسنت حاتم، وخالد أنور.

وشهدت 2022، إعلان الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، طلاقها من زوجها ومواطنها مدير التصوير هيثم زنيتا، بعد زواج دام لعامين ونصف العام دون الكشف عن تفاصيل الطلاق.

وقالت عبدالرازق، في تصريح لبرنامج  et  بالعربي إنها انفصلت مؤخرا عن زنيتا، وقالت: "تم الانفصال بشكل هادئ وراق، بعيداً عن إثارة الجدل والإعلان عبر منصات التواصل الاجتماعي".