;

إسعاد يونس تدخل المستشفى وتخضع لجراحة عاجلة

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 ديسمبر 2022
إسعاد يونس تدخل المستشفى وتخضع لجراحة عاجلة

تعرضت الفنانة المصرية إسعاد يونس لإصابة في منزلها استدعت نقلها للمستشفى، وخضوعها لعملية جراحية عاجلة في أحد مستشفيات القاهرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Esaad Younes (@essyounis)

وكتب المسؤول عن الحساب الرسمي للفنانة إسعاد يونس عبر موقع الصور الشهير انستغرام:  "أجرت صباح اليوم الفنانة والاعلامية إسعاد يونس عمليه جراحيه لتغيير المفصل بالجانب الايمن من منطقة الحوض بعد سقوطها من علي درج سلم منزلها مما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى مستشفى دار الفؤاد باكتوبر".

وتابع البيان: "أشرف على حالتها الدكتور عمر سليمان وتم اجراء الجراحة العاجلة ، وهي الان في مرحلة التعافي ، طالبين منكم فضلا وليس أمرا الدعاء لها بالشفاء".

من جانبه، قال الدكتور عمر سليمان، أستاذ جراحة العظام والمفاصل وإصابات الملاعب بكلية طب جامعة القاهرة، والطبيب المعالج للفنانة إسعاد يونس، في تصريحات لبرنامج ET بالعربي: "مدام إسعاد وصلت المستشفى عندها ألم في الفخذ، والإشاعات بينت إن عندها كسر في عظمة الفخذ، وعملنا لها تغيير كلي لمفصل الفخذ الأيمن، وإن شاء الله ترجع أحسن من الأول".

وأكمل تصريحاته: "هي كويسة جدا الحمد لله، كل الوظائف عندها كويسة، وحالتها النفسية كويسة"، وعن عودتها لممارسة عملها، قال: "وفقاً لوضعها الصحي والعلاج الطبيعي".  

وفقاً للتقارير الصحافية تعود إسعاد يونس للدراما التليفزيونية من خلال مسلسل "كامل العدد"، الذي يعرض في موسم رمضان 2023.

ومسلسل "كامل العدد" من نوعية الكوميديا الخفيفة، ويتكون من 15 حلقة، بطولة النجمة دينا الشربيني والنجم شريف سلامة.

وكان إسعاد يونس كشفت عن قضاء ليلة رأس السنة مع الفنان محمد حماقي، لأول مرة منذ سنوات وتغيب حماقي عن الظهور الإعلامي في أي من البرامج التليفزيونية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه