;

بعدد 68 ألف شريحة: بيتزا هت تصنع أكبر بيتزا في العالم

  • تاريخ النشر: السبت، 21 يناير 2023
بعدد 68 ألف شريحة: بيتزا هت تصنع أكبر بيتزا في العالم

البيتزا المخبوزة مع قشرة مقرمشة مغطاة باللحم أو الخضار وشرائح الجبن، بلا شك أحد أكثر الأطباق الإيطالية المحبوبة لدى ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم. بغض النظر عن مكان وجودك في العالم، ستجد دائمًا أن البيتزا واحدة من الأطباق الشهية التي ترضي جوعك. في الآونة الأخيرة، خطت سلسلة المطاعم الأمريكية متعددة الجنسيات، بيتزا هت، خطوة أخرى إلى الأمام لإظهار حبها لهذه الأطعمة الإيطالية الشهية أثناء محاولتها صنع أكبر بيتزا في العالم على الإطلاق.

وفقًا لتقرير رويترز، من المقرر أن تبلغ مساحة هذه البيتزا التي حطمت الرقم القياسي 1310 متر مربع وستحتوي على 68000 شريحة بمجرد اكتمالها. لعمل البيتزا، توضع شرائح مستطيلة من عجينة البيتزا على طول القاعدة. ثم تدهن العجينة بصلصة البيتزا قبل إضافة الجبن والبيبروني. نظرًا لأنه لا يوجد فرن يمكنه استيعاب مثل هذه البيتزا العملاقة، فسيتم طهيها باستخدام جهاز طهي يحوم فوق قطع البيتزا.

يتم حاليًا تجميع البيتزا في مركز مؤتمرات لوس أنجلوس في الولايات المتحدة. وفي حديثه لرويترز، قال ديفيد جريفز، رئيس بيتزا هت، إنه لن يتم إهدار أي طعام في هذه المحاولة لتحطيم الأرقام القياسية، حيث سيتم التبرع بشرائح البيتزا لبنوك الطعام المحلية بعد تحقيق الرقم القياسي.

وأضاف جريفز "بيتزا هت لها تاريخ من الإنجازات. كنا أول من قدم بيتزا وكنا أول من تلقّى طلبًا عبر الإنترنت. لقد فعلنا دائمًا أشياء كبيرة ومثيرة. والآن، فإن كسر الرقم القياسي العالمي لأكبر بيتزا في العالم هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به ولهذا السبب فعلنا ذلك".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه