;

68 من التوائم المتطابقة يسرقون الأنظار بتصميمات غوتشي في ميلانو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 سبتمبر 2022
68 من التوائم المتطابقة يسرقون الأنظار بتصميمات غوتشي في ميلانو

في عرض أزياء ميلانو، عرضت ماركة الملابس والإكسسوارات الإيطالية غوتشي تصميماتها من خلال 68 زوجًا من التوائم المتماثلة في عرضها بعنوان "Gucci Twinsburg". تميز العرض بنماذج مزدوجة ومتطابقة بدلاً من عرض واحد فقط في كل مرة.

أقيم العرض لمجموعة أليساندرو ميشيل لربيع وصيف 2022-23. حيث نشرت غوتشي عدة مقاطع فيديو وصور من عرض الأزياء على حسابها على تويتر. يُظهر أحد مقاطع الفيديو توائم يسيرون على منصة العرض واحدًا تلو الآخر وهم يمسكون بأيدي بعضهم البعض.

يُظهر المقطع أيضًا العارضين التوأمين يرتديان نفس مجموعة الملابس والإكسسوارات المصممة. وكتبت غوتشي تعليق على مقطع الفيديو "تكاتف 68 من التوائم مع أشقائهم في خاتمة Gucci Twinsburg".

ونُشر الفيديو على موقع تويتر يوم السبت. لقد حصل على آلاف المشاهدة ومئات الإعجابات. يمكن قراءة تعليقات مستخدمي تويتر المعجبين بمجموعة Spring-Sumer الجديدة من العلامة التجارية. كتب أحد المستخدمين "من الرائع رؤية هذا".

عرض السيد ميشيل عددًا من الأزياء في العرض التي تضمنت رموزًا وأيقونات وتكريمًا للعديد من الحضارات التي أثرت مكوناتها وعززت رؤيته. 

أظهرت إحدى الأزياء من مجموعته مخلوقًا فرويًا يُدعى Gizmo من ثقافة السينما في الثمانينيات مرسومًا يدويًا على فستان. هذا إلى جانب عدد من الملابس والإكسسوارات التي تعكس الكثير من الرموز والأشياء الرائعة. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه