;

امرأة تهاجم موظفة في متجر بمحطة بنزين بحجر في فيديو صادم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أغسطس 2022
امرأة تهاجم موظفة في متجر بمحطة بنزين بحجر في فيديو صادم

تبحث شرطة فينيكس عن امرأة هاجمت موظفة في متجر بمحطة بنزين بحجر، حيث قالت السلطات يوم الاثنين إن امرأة مطلوبة في ولاية أريزونا بعد أن ضُبطت على الكاميرات وهي تحطم وجه عاملة في متجر بحجر وتضرب رأس العاملة بالأرض بشكل متكرر.

وقالت إدارة شرطة فينيكس إن الهجوم وقع في حوالي الساعة الثانية صباحاً في متجر بمحطة وقود سيركل كيه في 3151 إيست برودواي رود في فينيكس. كما قالت الشرطة إن امرأة ترتدي سترة بقلنسوة عليها طبعة الفهد وقناع للوجه دخلت محطة الوقود وضربت العاملة على وجهها بطوب قبل أن تطالب برمز السجل النقدي.

وخرجت المشتبه بها لاحقًا من المتجر برفقة امرأة أخرى تحمل مجموعة من الأشياء، كما يظهر في الفيديو وقالت الشرطة إنه تم بالفعل التعرف على أحد المشتبه بهما واعتقالها فيما يتعلق بالحادث، لكن المحققين ما زالوا يبحثون عن المرأة التي ترتدي سترة مطبوعة على شكل الفهد.

وصف المحققون المرأة المتهمة، بأنها أنثى سوداء بين 20 و30 عاماً. شوهدت آخر مرة وهي ترتدي سترة بقلنسوة عليها شعار "واشنطن العاصمة". مطبوع من الأمام وبنطلون متعدد الألوان وحذاء وردي وحقيبة ظهر سوداء.

يأتي هذا الحادث بالتزامن مع العديد من حوادث السرقة المسلحة حول العالم، حيث كتبنا منذ أيام قليلة عن عدة حوادث، منها حادث لص حطم زجاج سيارة بوغاتي تشيرون لسرقة ساعة رولكس من ثري عربي، حيث وثق مقطع فيديو، اللحظة التي قام فيها لص يرتدي زي موظفي توصيل الطلبات في شركة Deliveroo بتحطيم زجاج سيارة بوغاتي تشيرون بقيمة 3 ملايين جنيه إسترليني بمطرقة في محاولة لسرقة ساعة رولكس يرتديها قائد السيارة الثري الكويتي.

كما كتبنا أيضاً عن اقتحام مراهقين لأحد فروع مطاعم ماكدونالدز لسرقة وجبات الطعام، حيث صرحت الشرطة إن مجموعة من المراهقين قفزوا فوق طاولة الطلبات في مطعم ماكدونالدز في المملكة المتحدة وسرقوا الطعام والشراب في مشهد صادم التقطته الكاميرات. "دخل حوالي 50 مراهقاً، يُعتقد أن أعمارهم تتراوح بين 14 و16 عامًا، المطعم في نوتنغهام بإنجلترا يوم الأحد حوالي الساعة 9 مساءً. بالتوقيت المحلي"، قالت شرطة نوتنغهامشير يوم الاثنين. وقالت الشرطة إن نحو سبعة منهم قفزوا فوق المنضدة و "بدأوا في سرقة الطعام الذي كان يعد في المطبخ" بالإضافة إلى تناول المشروبات الغازية وقالت الشرطة إن بعض الشبان صوّروا الحادث بهواتفهم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه