;

مقطع طريف..طفلة تحصل على مخالفة مرورية بسبب تجاوزها للسرعة

  • تاريخ النشر: السبت، 28 أكتوبر 2023
مقطع طريف..طفلة تحصل على مخالفة مرورية بسبب تجاوزها للسرعة

في لقطة ظريفة التقاطها عدسات الكاميرات، إذ أوقفت الشرطة في بلدة أوكارتشي بولاية أوكلاهوما الأمريكية، طفلة صغيرة عمرها عامين، كانت تقود سيارة لعبة على الطريق، تجاوز الحد الأقصى للسرعة أثناء القيادة، وكانت تقوم بتنظيف أسنانها على الطريق.
ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن الفيديو المنشور للطفلة من قبل إدارة شرطة أوكارتش على موقع فيسبوك، للطفلة روز فيرن البالغة من العمر عامين، التي وجهت لها الشرطة مخالفة القانون، وتم وقفها أثناء تنظيف أسنانها خلف عجلة قيادة سيارتها الصغيرة باللون الوردي الفاتح. 
وعلقت الشرطة في منشورها على وسائل التواصل الاجتماعي، أن الضابط مانيس لاحظ وجود الصغيرة التي خرجت عن القانون في شارع كانساس، وتم اتخذ إجراء فوريًا تجاه الصغيرة. 
وتلقت "فيرن" تحذيراً من القيادة بسرعة والانشغال عن أمر آخر أثناء القيادة. 
وكانت "روز" لا ترتدي حزام الأمان أثناء القيادة، وبالتالي حصلت على مخالفة إضافة من قبل الشرطة. 
هذا المقطع الطريف بين الصغيرة والمرور، الذي تفاعل معه مستخدمو التواصل الاجتماعي، ويبدو أنها لم تلاحظ وميض الأضواء وصفارة الإنذار خلفها حتى نظرت للسيارة.
والجدير بالذكر أن السرعة المطلقة في أوكلاهوما 25 ميلاً في الساعة على الطرق التي بها مدارس، و35 ميلاً في الساعة على الطرق السريعة بجوار الحدائق والمنتزهات، و55 ميلاً في الساعة على الطرق السريعة بين المقاطعات. 
وفيما يخص قانون معاقبة انتهاك السرعة والقيادة المتهورة بالغرامات من 100 إلى 500 دولار، وأحيانًا بالسجن والحد الأقصى لمدة السجن الممكنة، عشرة أيام للمخالفة الأولى والتي تصل إلى 90 يوما للمخالفة التالية. 


 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه