;

فيديو: امرأة ترى زوجها المتوفى منذ 9 سنوات في مقطع ترويجي حديث لمطعم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 يناير 2023
فيديو: امرأة ترى زوجها المتوفى منذ 9 سنوات في مقطع ترويجي حديث لمطعم

غُمر مطعم Spice Cottage، الواقع في قرية ويستبورن، غرب ساسكس، إنجلترا، بتعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن زعمت امرأة أنها رأت زوجها المتوفى منذ 9 سنوات في مقطع ترويجي حديث للمطعم.

يمكن رؤية العملاء يتناولون وجبات الطعام بينما يعمل الموظفون على خدمتهم في مقطع الفيديو الترويجي للمطعم والذي ينتهي بتصفيق العملاء للموظفين. تم نشر مقطع الفيديو على صفحة الفيسبوك الخاصة بالمطعم، حيث علقت عليه امرأة تُدعى لوسي واتسون قائلة "كم عمر اللقطات؟ زوجي الراحل وابنه في الطلقة الأولى وهو توفي عام 2014". ليرد عليها المطعم رد صادم حيث قيل "مرحبًا لوسي، آسف لسماع هذا. تم تسجيل هذه اللقطات الأسبوع الماضي".

فيديو: امرأة ترى زوجها المتوفى منذ 9 سنوات في مقطع ترويجي حديث لمطعم

نشر المكان مقطع الفيديو في 16 يناير مع تسمية توضيحية تقول "عام جديد، حالة جديدة، خلال الأسابيع القليلة الماضية، عملنا بجد لجعل تجربة تناول الطعام لدينا لا تُنسى" وأضاف المطعم "انضم إلينا للحصول على مزيج مثالي من النكهات الرائعة مع أطباق كلاسيكية وفريدة من نوعها مستوحاة من الوصفات العائلية القديمة".


تفاعل مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي مع تعليق لوسي ورد المطعم الصادم، حيث تبادلوا النظريات حول الغموض الغريب الذي يحيط بالمتوفى الذي عاد إلى الحياة فجأة. قال أحدهم "لوسي واتسون نحن بحاجة إلى تحديث! هل تم العثور على جثته من قبل" بينما قال مستخدم آخر على فيسبوك "لم يمت. كان فقط في غيبوبة". وكتب رابع متجاهلا لوسي ومعلقاً على خدمة المطعم "كنت هناك في هذا اليوم والخبز الذي طلبته وصل بعد الطبق الرئيسي". بينما لم ترد السيدة واتسون أو المطعم على طلبات للتعليق على الحادث الغريب.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه