;

الموضوعات الأكثر بحثا في السعودية لعام 2021: منصة مدرستي تتصدر القائمة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 ديسمبر 2021
الموضوعات الأكثر بحثا في السعودية لعام 2021: منصة مدرستي تتصدر القائمة

مع انتهاء عام 2021، هناك بعض الموضوعات التي شغلت بال الكثير من الأشخاص، خاصة في السعودية، التي ظهرت من خلال محرك بحث غوغل، الذي كشف عن أبرز الموضوعات والكلمات التي بحث عنها السعوديون خلال هذا العام.

سنخبرك عن الكلمات التي بحثوا عنها السعوديين في عام 2021، حتى تتطلع على أهم الموضوعات التي شغلت بال الكثيرين في الوطن العربي، في السطور التالية.

منصة مدرستي التعليمية

تصدرت كلمة منصة مدرستي، محركات بحث غوغل في السعودية لعام 2021، قدمت وزارة التربية والتعليم في السعودية، هذه الخدمة حفاظًا على سلامة الطلاب والمعلمين، من ضمن الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا.

جاءت هذه الخدمة من ضمن الأفكار التطورية للتعليم في المملكة، لتحقيق رؤية 2030، إذ يمكن للطالب الحصول على المادة التعليمية، دون التعرض للخطر والإصابة بالفيروس.

ترتيب الدوري السعودي

بالطبع احتلت رياضة كرة القدم المرتبة الثانية، كأكثر الموضوعات بحثا على مرحك غوغل في السعودية، إذ اهتم الكثيرون بمتابعة الدوري السعودي، التعرف على ترتيب الفرق لتشجيع فريقيهم المفضل.

الهلال

نادي الهلال السعودي، الزعيم أو المنتقم الكبير، كما لقبه البعض من مشجعي النادي، إذ تفوق الهلال هذا العام، الذي خاض الكثير من المعارك الكروية، برأيك هل عام 2021 الأفضل لنادي الهلال؟

مسلسل رشاش

جاء مسلسل رشاش في المرتبة الأولى، كأكثر المسلسلات مشاهدة في السعودية لعام 2021، من تأليف توني جوردن والشيخة سهى آل خليفة، ريتشارد بيلامي، إخراج كولين تيغ.

تدور أحداث المسلسل حول قصة رشاش العتيبي، تعرض الأحداث في 8 حلقات باللغة العربية، مترجمة إلى اللغة الإنجليزية، تم عرض المسلسل في 9 يوليو 2021

آيفون 13

تصدر تليفون آيفون 13 محركات البحث في السعودية، بعد إعلان شركة Apple عن طرح iPhone 13: iPhone 13 Pro و13 Pro Max، لديهم شريحة A15 Bionic أسرع وثلاث كاميرات جديدة تمامًا وشاشة محسّنة مع معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز ProMotion يمكن أن يصل سطوعه إلى 1000 شمعة في المتر المربع.

موسم الرياض

موسم الرياض، هو أحد مهرجانات مواسم السعودية الـ 11 التي أُطلقت على مستوى المملكة بدءا من العام 2019 وتهدف لتحويلها إلى وجهة سياحية عالمية.

الألعاب البارالمبية

احتلت الألعاب البارالمبية، المركز السابع من ضمن أكثر الموضوعات بحثا على غوغل في السعودية، التي تعتبر من أكبر الأحداث الرياضية، مخصصة لأصحاب الإعاقة المتفاوتة، نتيجة حدوث عجز في الأطراف وغيرها.

فوكس سينما

متابعة الأفلام في السينما، كان من ضمن اهتمامات السعوديين في عام 2021، خاصة بعد الحصول على لقاح كورونا، عودة الحياة لطبيعتها من جديد، ضمن بعض الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

مانجا

احتل اسم مانجا محركات بحث غوغل حيث استضاف معرض الكتاب الدولي في الرياض، ندوة عن كيفية صناعة المانجا العربية، لتشجيع الطلاب على قراءة الكتب، لتكون منصة يتمكن الطلاب من خلالها من التعليم والثقافة.

فلسطين

من ضمن الأحداث المؤلمة لعام 2021، الهجوم على حي الشيخ جراح وتساقط العديد من الشهداء الفلسطينيين، هذا الأمر الذي أغضب الكثير من العرب، تعاطف العالم أكمله مع القضية الفلسطينية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه