;

أجمل 100 امرأة في عام 2021: نجمتان عربيتان في القائمة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021
أجمل 100 امرأة في عام 2021: نجمتان عربيتان في القائمة

مع اقتراب عام 2021، تظهر قائمة تضم أجمل 100 وجه من النجمات حول العالم، بناء على بعض المعايير الجمالية، التي يضعها خبراء التجميل لقياس جمال الوجه، من حيث حجم الأنف والعيون والذقن وخلافه.

هناك الكثيرات اللاتي حصلن على لقب أجمل امرأة في العالم، من بينهن الفنانة ياسمين صبري والفنانة اللبنانية نادين نسيم نجيم، سنطلعك في هذا الألبوم على أجمل 100 امرأة لعام 2021، بالإضافة إلى النجمات اللاتي تقدمن في القائمة من المرتبة الأولى حتى العاشرة، وفقًا لقائمة نشُرت في مجلة International Bussines Time  الأمريكية. 

أجمل 100 وجه لعام 2021

1- بيلا حديد

حصلت عارضة الأزياء الأمريكية بيلا حديد، على المركز الأول كأجمل وجهه في العالم، لم يكن المرة الأولى لها التي تحصل على هذا اللقب، فهي تعلو المركز الأول دائمًا، كأجمل وجهه ينطبق عليه معايير الجمال، برأيك هل تستحق هذا اللقب؟

2- سكارليت جوهانسون

 الممثلة الأعلى أجرًا في العالم منذ عام 2018، سكارليت جوهانسون ممثلة ومغنية أمريكية ظهرت عدة مرات في قائمة Forbes Celebrity 100، وحققت أفلامها أكثر من 14.3 مليار دولار في جميع أنحاء العالم ، وتشمل بعض أدوارها البارزة ميرا من فيلم Ghost in The Shell و Lucy وبالطبع Black Widow من ملحمة Marvel"s The Avengers.

3- مارجوت روبي

مارجوت روبي - ممثلة ومنتجة من أصل أسترالي ، مارجوت روبي شخصية حائزة على العديد من الجوائز ، حيث تلقت ترشيحات لجائزتي أكاديمية وخمس جوائز BAFTA.

تم اختيار روبي كواحدة من أكثر الأشخاص نفوذاً في العالم من قبل مجلة تايم ، واشتهرت بكونها ممثلة مرنة ، فضلاً عن دورها في دور هارلي كوين في DC Cinematic Universe

4- كارا ديليفين

عارضة الأزياء والممثلة والمغنية الإنجليزية ، كارا ديليفين ، أحدثت موجات في العالم لأول مرة في دور ثانوي في عام 2012 آنا كارنينا، منذ ذلك الحين اكتسبت شهرة كبيرة كممثلة ، وحصلت أيضًا على جائزة عارضة الأزياء من جوائز الأزياء البريطانية مرتين.

5- إميليا كلارك

درست الممثلة الإنجليزية إميليا كلارك في مركز الدراما بلندن ، وظهرت في عدد من الأعمال المسرحية ، بما في ذلك واحدة لعبت دور شخصية أودري هيبورن الكلاسيكية في برودواي، اشتهرت أيضًا باسم Daenerys Targaryen من الدراما الخيالية Game of Thrones.

6- بيونسيه

ولدت المغنية والممثلة الأمريكية بيونسي نولز وترعرعت في هيوستن ، تكساس ، واكتسبت الشهرة لأول مرة كعضو في مجموعة البوب ​​ديستنيز تشايلد قبل أن تمارس مهنة منفردة أدت إلى المزيد من الشهرة العالمية.

وهي متزوجة حاليًا من مغني الراب جاي زي ، ولديها ثلاثة أطفال وهم بلو آيفي ، وسير ، ورومي.

7- زوي سالدانا

ولدت زوي سالدانا في نيو جيرسي ، وهي ممثلة أمريكية اشتهرت بتصويرها جامورا في فيلم Marvel’s Guardians of the Galaxy، بالإضافة إلى أفلام أخرى من MCU.

بدأت مهمتها التمثيلية في عام 2000 عندما صورت راقصة باليه ، بينما كان ظهورها التلفزيوني الأول في حلقة 1999 من القانون والنظام.

8- كاتي بيري

المغنية وكاتبة الأغاني والقاضية التلفزيونية الأمريكية، كاتي بيري، بدأت الغناء في الكنيسة خلال طفولتها، أدى ذلك إلى عملها في مجال موسيقى الإنجيل في سنوات مراهقتها، بعد ذلك بوقت قصير ، تحول بيري إلى موسيقى البوب، وأصبح منذ ذلك الحين أحد أفضل الفنانين مبيعًا في هذا الجيل.

9- أريانا جراند

أريانا غراندي ، إحدى أشهر المغنيات والممثلات اليوم ، بدأت حياتها المهنية في سن 15 عامًا في عام 2008 في مسرحية برودواي الموسيقية 13، ثم صنعت لنفسها اسم كات فالنتين ذات الشعر الأحمر في مسلسل Nickelodeon التلفزيوني Victorious and Sam & Cat ، من قبل متابعة مهنة موسيقية منفردة كاملة.

10- كيت موس

وُلدت كيت موس في لندن الكبرى ، وهي عارضة أزياء وسيدة أعمال إنجليزية، بدأت حياتها المهنية عندما تم تعيينها كعارضة أزياء في سن 14 من قبل مؤسسة Storm Model Management سارة دوكاس.

سرعان ما صعدت إلى الشهرة في منتصف التسعينيات كجزء من اتجاه أزياء الذقن البطولي ، ولا تزال واحدة من الأفضل في مجالها حتى اليوم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه