;

أجمل المناطق السياحية لعام 2021: 4 دول عربية في القائمة فمن تتوقع؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 ديسمبر 2021
أجمل المناطق السياحية لعام 2021: 4 دول عربية في القائمة فمن تتوقع؟

نشرت مجلة Times الأمريكية، قائمة لأجمل المناطق السياحية لعام 2021، التي زارها عددًا كبيرًا من السياح حول العالم، تميزت هذه المناطق بمناخها الجيد وطبيعتها الخلابة، ثقافتها التي تسحر العيون وتخطف القلوب.

في هذا الألبوم المرفق بالتقرير، سنطلعك على هذه الأماكن السياحية، التي كان من ضمن القائمة 4 بلدان عربية، سنخبرك عنهم في السطور التالية.

أجمل المناطق السياحية لعام 2021

البرتغال

جاءت البرتغال في المقدمة، كأجمل المناطق السياحية لعام 2021، التي تقع في جنوب غرب أوروبا في شبه الجزيرة الإيبيرية، تتميز بأجوائها الممتعة، التي تجعل السياح يعتادون على زيارتها سنويًا.

مصر

ذكرت مجلة Times الأمريكية، أن مصر جاءت من ضمن أجمل المناطق السياحية لهذا العام، الذي يأتي السياح لها للتعرف على ثقافتها وحضارتها منذ 7000 سنة.

بانكوك

عاصمة مملكة تايلاند، التي تعتبر من أشهر البلاد الذي يختارها العرسان، لقضاء شهر العسل وسط أجواء رومانسية وطبيعة ساحرة، فهي ما زالت من ضمن أجمل الأماكن السياحية، لذلك لا تردد في جعلها مقصدك القادم.

الأردن

تحديدًا قرية ضانا المتواجدة في بصيرا محافظة الطفيلة جنوب الأردن، التي تعتبر أول قرية تراثية أردنية، تتميز بجوائها الساحر وطبيعيتها التي تخطف العقل، يعتاد السياح على زيارتها سنويًا للتعرف على الآثار المتواجد بها.

برلين

احتلت برلين المرتبة السادسة في قائمة أفضل الأماكن السياحية، التي تضم حوالي 3.6 مليون نسمة، فهي من الوجهات السياحية الأشهر لعام 2021.

المغرب

تتميز المغرب بمناخها المختلف عن بقية البلدان المجاورة، طبيعتها التي تسحرك بمجرد التواجد فيها، مطبخها المليء بالنكهات والتوابل التي تجعلك تقع في غرام المطبخ المغربي، لهذا السبب جاءت من ضمن أفضل الأماكن السياحية لهذا العام.

كوستاريكا

من المدن التي تشتهر بالمتاحف الأثرية وشواطئها التي لا مثيل لها، تعتبر من ضمن إحدى دول أمريكا الوسطى، تحديدًا في شمال نيكاراغوا، إذا لم تذهب لزيارتها بعد عليك أن تضعها في قائمة البلاد التي تود زيارتها.

دبي

احتلت دبي قائمة أجمل الأماكن السياحية خلال هذا العام، التي تعتبر أيضًا من أكثر الوجهات زيارة لهذه السنة، فهي من المدن الخيالية التي ستجعلك تشعر بالرفاهية والأمان، القيام بكثير من الأنشطة التي تناسب جميع الأعمار والفئات المختلفة.

الدنمارك

شعبها الملقب بأسعد شعوب العالم، بمجرد نزولك على أرض كوبنهاجن، ستشعر بالهدوء والاسترخاء واستنشاق الهواء النقي، مشاهدة الطبيعة الخلابة التي تجعلك تسترخي وتتمتع بيومك.

السويد

جاءت السويد من ضمن القائمة، التي نشرتها مجلة نيويورك الأمريكية، إذا كنت تبحث عن منطقة خالية من التلوث، مليئة بالمشاهد الطبيعية الخلابة، عليك بالذهاب إلى السويد.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه