;

لعبة Minecraft الأكثر بحثاً في السعودية خلال 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021
لعبة Minecraft الأكثر بحثاً في السعودية خلال 2021

كشف محرك البحث الشهير جوجل عن أكثر الألعاب التي بحث عنها السعوديين خلال عام 2021.

وفي تقرير له، قال محرك البحث الشهير: "أبهرنا لاعبو Minecraft في المملكة العربية السعودية بأدائهم الرائع عندما ارتقوا بلعبة البناء الشهيرة إلى مستويات غير مسبوقة هذا العام".

وأضاف بيان غوغل أن معدلات البحث عن اللعبة وصلت     إلى أعلى مستوياتها منذ عام 2013، حيث قام الكثير بالبحث عنها.

  شعبية لعبة ماينكرافت Minecraft تظهر من خلال البث المباشر ومقاطع الفيديو الخاصة بها على يوتيوب، حيث تعتبر اللعبة الأكثر شعبية على يوتيوب بعدد مشاهدات بلغ 201 مليار مشاهدة في عام 2020 لتتفوق على الكثير من الألعاب الإليكترونية المنتشرة حول العالم.

ماهي لعبة Minecraft

تم إنشاء لعبة  Minecraft عام 2009 من قبل مطور ألعاب فيديو يدعى ماركوس بيرسونحيث تم تطويرها في أستوديو يدعى موجانج Mojang .

 ولقد تم الاستحواذ على هذا الأستوديو من قبل شركة مايكروسوفت، واللعبة تجسد عالم مصنوع من الكتل ثلاثية الأبعاد، يتمتع فيه اللاعبين بالحرية الكاملة في بناء ما يريدون بعد أن يقوموا بهدم تلك الكتل، ولا يوجد مسار محدد للعبة، كما لا توجد تعليمات لإرشادهم، بل ويتم السماح لهم بإطلاق العنان لإبداعاتهم كما يشاوؤن.

لعبة Minecraftوالأطفال

تعتبر لعبة Minecraft من أكثر الألعاب أمانا للأطفال ولكن ذلك عند اللعب فرديا في الوضع الإبداعي وتفعيل وضع الإعداد السلمي الذي يزيل الكائنات المعادية mobs من اللعبة

كيفية لعبة Minecraft

تسمح لعبة ماينكرافت Minecraft للاعبين بإنشاء وتفكيك أنواع مختلفة من الكتل في عوالم ثلاثية الأبعاد، وذلك من خلال وضعين رئيسيين للعبة وهما الوضع الإبداعي Creative ووضع النجاة Survival.

عقب ذلك  يجب على اللاعبين العثور على لوازم البناء والطعام الخاصة بهم، وصد الهجوم من الحشود المهاجمة أو مخلوقات متحركة من بينها زواحف وزومبي في وضع النجاة.

 يحصل اللاعبون على الإمدادات ولا يتعين عليهم البحث عن طعام للبقاء على قيد الحياة في الوضع الإبداعي Creative، مع إمكانية كسر جميع أنواع الكتل لإنشاء أدوات وخلق عوالم جديدة

تحميل لعبة Minecraft

تتوفر لعبة ماينكرافت Minecraft لجميع الأجهزة تقريبا من خلال موقع اللعبة ومتاجر التطبيقات، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر سواء ويندوز 10 أو ماك أو لينكس، بالإضافة إلى أجهزة أندرويد وآيفون وآيباد، إلى جانب أجهزة الألعاب المختلفة مثل اكس بوكس Xbox وبلاي ستيشن.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه