;

الأفلام والمسلسلات الأكثر بحثا في الإمارات لعام 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 ديسمبر 2021
الأفلام والمسلسلات الأكثر بحثا في الإمارات لعام 2021

كان عام 2021 مليء بالأعمال الدرامية الناجحة والمتعددة، التي نالت إعجاب الكثيرين في الوطن العربي، إذ هناك بعض المسلسلات والأفلام التي تصدرت محرك بحث غوغل في الإمارات العربية المتحدة، باعتبارها الأكثر مشاهدة لهذا العام.

سنطلعك عليهم في السطور التالية، حتى تتذكر معنا أهم الأعمال الدرامية التي تم طرحها خلال هذا العام، بمشاركة العديد من نجوم الفن والأوجه الجديدة، التي ينتظرها منهم البعض الكثير من الأعمال العام القادم.

الأفلام والمسلسلات الأكثر بحثا في الإمارات لعام 2021

لعبة الحبار - Squid Game

أثار المسلسل الكوري لعبة الحبار، جدلاً كبيرًا حول العالم والدول العربية، حيث احتل المركز الثالث كأكثر المسلسلات مشاهدة خلال عام 2021، الذي كان يعرض على شبكة نتفليكس، الذي يصنف من ضمن الأعمال الأكشن المليئة بالإثارة والتشويق والرعب.

فيلم الأبديين - Eternals

حصل فيلم الأبديين أو Eternals على المركز الأول، كأكثر الأفلام بحثًا لعام 2021، الذي تدور قصته حول مجموعة من الأبطال الخارقين متعددين الجنسيات، الذي يعتبر من ضمن مجموعة أفلام مارفل الشهيرة، ثم إصداره في السينمات يوم 5 نوفمبر لعام 2021.

فيلم السرعة والغضب - Fast and Furious 9

احتل فيلم السرعة والغضب Fast and Furious، المرتبة الثالثة من ضمن الأفلام الأكثر بحثا في الإمارات، خاصة الجزء 9 الذي تم طرحه خلال عام 2021، الذي يعتبر من أشهر أفلام الأكشن التي حصلت على نسبة عالية من المشاهدات حول العالم.

فيلم كرولا - Cruella

فيلم جريمة بلمسات كوميدية، من إنتاج أمريكي إخراج كريغ غيليسبي، بطولة إيما ستون وإيما تومسون، باول والترهوزر، تم عرضه في الولايات المتحدة الأمريكية يوم 28 مايو لعام 2021.

فيلم غودزيلا ضد كونغ -Godzilla vs Kong

يصنف من ضمن أفلام الأكشن، خيال علمي، إنتاج أمريكي، الأبطال في العمل من كائنين أسطوريين وهما الغوريلا كينج كونغ ضد غودزيلا، الذي يدور حولهما صراع في جزيرة الجمجمة.

فيلم تشانغ تشي - Shang Chi

من ضمن سلسلة أعمال مارفل الشهيرة، الذي يجسد شخصيات مجموعة من الأبطال الخارقين، الذين يحاولون إنقاذ العالم من نافذة الشر، التي يحاول أحد الأبطال في فتحها من جديد، بغرض تحقيق بعض المطالب الشخصية له.
يحاول الأبطال الآخرون المتواجدين في العمل، منع هذا الأمر من حدوثه، التصدي لأعمال الشر التي ستقضي على الكوكب.

فيلم حنق الإنسان- Wrath of Man

من أقوى أفلام الأكشن إثارة 2021، من إخراج غاي ريتشي، بطولة النجم البريطاني جيسون يتاثام وسكوت إيستوود، النجمة نيامه ألغار وجوش هارتنت.

مسلسل العروس جيرتون -Bridgerton

من الأعمال الدرامية المتواجدة على شبكة نتفليكس، من إنتاج شوندا رايمز، المأخوذ من الرواية الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة الأمريكية، للكاتبة جوليا كوين، هذا العمل الذي تم صدوره عام 2020 وما زال من ضمن القائمة لهذا العام.

فيلم فينوم - Venom

البطل الخارق الذي لا يستطيع أحدًا الوقوف أمامه، من اعمال مارفل بالتعاون مع شركة كولومبيا بيكتشرز، إخراج أندي سركيس، بطولة توم هاردي وودي هارلسون، ميشيل ويليامز، ريد سكوت وناعومي هاريس.

فيلم مليك - Malik

فيلم سياسة هندي، تم ترجمة نصه إلى الإنجليزية، إخراج ماهيش نارايانان، إنتاج أنتو جوزيف، بطولة فهاد فاسيل ونيميشا ساجايان وفيناي فورت، جوجو جورج وديليش بوثان.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه