;

الدول السياحية الأكثر زيارة في 2021: دولة عربية في القائمة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 ديسمبر 2021
الدول السياحية الأكثر زيارة في 2021: دولة عربية في القائمة

بعد الصمود في وجه العاصفة التي أحدثها جائحة فيروس كورونا، الذي جعل الجميع يجلس في منزله لمدة عام كامل، دون التمتع بالأجواء الصيفية، الذهاب في عطلة حول العالم رفقة العائلة والأصدقاء.

جاء اللقاح وجاء معه الحياة وعودة حركة الطائرات من جديد، الأمر الذي جعل الأشخاص يسافرون لبعض الدول، بحثًا عن الاسترخاء والتمتع بالنسيم والطبيعة، الذي حرُم منها الكثيرون في عام 2020، العودة من جديد للحياة بطبيعتها.

هناك 5 دول كانوا من ضمن أكثر الوجهات السياحية المختارة من قبل الكثيرين في 2021، من بينهم دولة عربية كانت متربعة على عرش القمة والإنجازات هذا العام.

سنطلعك في هذا الألبوم المرفق بالتقرير على 5 وجهات سياحة، كانوا اختيار السياح من حول العالم في عام 2021، وفقًا لقائمة نشُرت في موقع Pink Villa الهندي.

الوجهات السياحة الأكثر زيارة في عام 2021

جزر المالديف

من المتزوجين حديثًا إلى المشاهير، أصبحت جزر المالديف من أكثر الوجهات السياحة زيارة خلال الفترة الأخيرة، زاد الأمر بعد فتح الطائرات وعودة الحياة لطبيعتها، جاء لها الكثيرون بحاثون عن الطبيعة والاستمتاع بالمناخ، بعد الجلوس في منازلهم بسبب الوباء.

يتوجه السائحون عادة إلى مالي أتول أو جزيرة كينغر، التي تعتبر من أكبر الأماكن في جزر المالديف، بالإضافة إلى جزيرة Alimatha، المليئة بالمطاعم والمقاهي الرائعة، لتتعرف على بعض المأكولات المحلية المتواجدة في المالديف.

كشفت استطلاعات الرأي، أن جزيرة COMO Cocoa Island التي تتميز بأجوائها الرومانسية، كانت من أكثر الوجهات السياحية في جزر المالديف، فهي مكان شاعري دافئ مناسب لقضاء شهر عسل، أو في حالة رغبتك في البحث عن عطلة مع زوجك.

يتواجد بها الشقق والفيلات السكنية الخاصة بك، حتى تستمتع بالخصوصية، يمكنك الإقامة بها وقت ما تشاء، بالإضافة إلى جودة الشواطئ والألعاب المائية المتواجدة بها، خدمة فندقية رائعة في حالة احتياجك لبعض المتطلبات.

البرتغال

تحتل البرتغال المرتبة الثانية، كأكثر الوجهات السياحة زيارة هذا العام، ذهب الكثيرون لهذه الدولة المليئة بالمعالم التاريخية، فهي تقع على البحر المتوسط، قرر البعض أن تكون البرتغال وجهتهم السياحية في عام 2021.

من أكثر الأنشطة التي يفضل السياح القيام بها في البرتغال، ركوب الأمواج والاستمتاع بالجلوس على الشواطئ، مع تناول الطعام المحلي الذي تنفجر النكهات المختلفة منه.

من أشهر الأكلات التي يتناولها السياح عند زيارة البرتغال، السردين الطازج والكابوريا، والسبيط المطهو على الطريقة الكلاسيكية بالنبيذ الأبيض، ويخنة السمك بالتوابل، هناك المزيد من الاكتشافات في البرتغال، يمكنك الكشف عنها عند زيارتك الخاصة لها.

فيينا النمسا

بينما كانت الرحلات عبر أوروبا رحلة استكشافية شائعة في وقت سابق ، فضل الناس في عام 2021 الرحلات النهرية في فيينا.

كان يُنظر إلى هذا في المقام الأول على أنه وسيلة للحد من الاتصال بالأشخاص الآخرين، خاصة بعد انتشار الوباء، ليكون السفر عن طريق البحر وسيلة آمنة، بدلاً من الإقلاع بالطائرات التي يكون المسافات بين المحيطين حولك ضيقة والمكان مغلق، الذي يكون مسموح بانتشار الفيروس أسرع من الأماكن المفتوحة والواسعة، لذلك كان السفر لفيينا اختيار الكثيرين، للتمتع بالمناظر الخلابة المتواجدة بها.

يختار الكثيرون أيضًا السفر من فيينا إلى براغ عبر نهري الراين والدانوب، إذا كنت في فيينا ، ففكر في زيارة كنيسة Karlskirche لأنها أعجوبة معمارية في Karlsplatz.

كرواتيا

لم يستطع عشاق Game of Thrones مقاومة زيارة كرواتيا، هذا البلد المليء بالشواطئ الخلابة والحانات الصاخبة والطعام اللذيذ، كان أيضًا المكان الذي تم فيه تصوير مشاهد Kings Landing من المسلسل.

حيث تم تصوير مسيرة العار على طول شوارع دوبروفنيك المرصوفة بالحصى، اختار الكثيرون الإبحار على طول ساحل البحر الأدرياتيكي في قارب والاستمتاع بوقت طويل.

دبي

من برج خليفة الشاهق، إلى نافورة دبي الرائعة وحديقة ميراكل ، دبي هي واحدة من أكثر أماكن العطلات إثارة في الإمارات العربية المتحدة.

أولئك الذين اعتبروا التسوق سعادتهم للتخلص من ضغوطات 2021، ذهبوا إلى مهرجان دبي للتسوق لشراء الحلي الذهبية ، بينما زار آخرون القرية العالمية، افتتاح معرض إكسبو الذي كان مليء بالأفكار المبتكرة القادمة من المستقبل.

أما عن محبي الطعام الذين اختاروا دبي وجهتهم السياحية في 2021، لتناول شريحة لحم فخامة، من ضمن رحلات العشاء البحرية في خور دبي في المدينة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه