;

المحكمة تُصدر قرارها بشأن زوج نانسي عجرم في قضية القتل المتهم بها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 فبراير 2023
المحكمة تُصدر قرارها بشأن زوج نانسي عجرم في قضية القتل المتهم بها

أصدرت المحكمة اللبنانية قرارها النهائي بحق الدكتور فادي الهاشم، زوج  الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، فادي وذلك على خلفية   اتهامه في مقتل الشاب السوري محمد الموسى في منزله، وذلك  بعد 3 سنوات من وقوع الحادث في لبنان.

وجاء قرار المحكمة  الذي تم نشره: "منع المحاكمة على فادي الهاشم، نظرًا لوجود سبب التبرير المنصوص عنها في المادة 184 من قانون العقوبات المعطوفة على المادة 563 من نفس القانون"، وأضاف القرار: "ينم حفظ الرسوم والنفقات كافة وإيداع الملف مرجعه الصالح بواسطة جانب النيابة العامة الاستئنافية في جبل لبنان".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

وفي 2020 تعرض منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم لمحاولة سرقة من شاب سوري، ولكن المحاولة فشلت لتصادف وجود زوجها الدكتور فادي الهاشم الذي فاجئه بإشهار المسدس في وجهه مطالباً إياه بمغادرة المنزل، ما نتج عنه تبادل إطلاق للنار بين الطرفين، أسفر عن مقتل السارق على الفور، وحضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية والتحقيقات جارية.

وكشفت كاميرات المراقبة لحظة دخول السارق الملثم إلى منزل الفنانة، وصولاً إلى المواجهة التي حصلت بينه وبين زوجها الدكتور فادي الهاشم، وفق ما تداولته مواقع لبنانية.

على جانب آخر، أعربت نانسي عجرم، عن سعادتها بالغناء في الكويت من جديد واشتياقها للمشاركة في فبراير الكويت بعد غياب وقالت في تصريحات تليفزيونية لها إنها منذ وصولها الكويت أخذت تسترجع ذكريات مشاركتها السابقة في هذا المهرجان.

وأكدت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تبرعها بكامل أجرها من حفلها ضمن مهرجان فبراير الكويت الذي ستحييه غداً الجمعة، للمتضرّرين من زلزال سوريا الذي وقع مطلع الأسبوع الحالي.

وكان برنامج  "et بالعربي" كشف بكل حصري  التفاصيل وأنها ستتبرّع بأجرها عن حفلها في الكويت الذي سيجمعها بـ ماجد المهندس.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه