;

كريستيانو رونالدو يحتضن طفل صغير في حافلة لمانشستر يونايتد

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 سبتمبر 2022
كريستيانو رونالدو يحتضن طفل صغير في حافلة لمانشستر يونايتد

ظهر على وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مؤثر يظهر كريستيانو رونالدو وهو يحتضن طفلاً صغيراً ويصعده إلى حافلة الفريق للقاء لاعبي مانشستر يونايتد الآخرين.

تمت مشاركة المقطع على Twitter بواسطة حساب أحد المعجبين "The CR7 Timeline" لقد جمعت أكثر من 235000 مشاهدة وأكثر من 11000 إعجاب.
وجاء في التعليق على المنشور "كريستيانو رونالدو يحتضن طفلاً صغيراً ويأخذه إلى حافلة فريق مانشستر يونايتد للقاء اللاعبين الآخرين، يا له من رجل".



كان النجم البرتغالي في مولدوفا مؤخرًا حيث واجه مانشستر يونايتد شريف في مباراته الثانية بالمجموعة في الدوري الأوروبي.

قبل المباراة كانت حافلة فريق يونايتد تغادر مدينة تشيسيناو عاصمة مولدوفا عندما تحطم طفل صغير يرتدي قميص رونالدو رقم 7 أمام الأمن لمقابلة لاعب كرة القدم الأسطوري.

في المقابل عانق رونالدو الطفل الصغير ثم ذهب إلى أبعد من ذلك ورحب بالطفل في حافلة الفريق معه على الأرجح لمقابلة بقية الفريق.
نال النجم البرتغالي إشادة كبيرة من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي لإيماءته الكريمة. كتب أحد المستخدمين: "يا لها من شخصية أكبر. يا لها من علامة تجارية.. ببساطة أشياء غو آتا".

وأضاف آخر "تلك البادرة الصغيرة تعني العالم كله لذلك الطفل الصغير" وعلق ثالث بقوله: "مجد لهذا الطفل الذي لا يلين" بينما أضاف رابع: "أب أولاً ثم أسطورة مطلقة بعد ذلك مباشرة".

في غضون ذلك سجل كريستيانو رونالدو، الخميس، هدفه الأول هذا الموسم بفوز مانشستر يونايتد على 2-0 في الدوري الأوروبي. بعد هدف جادون سانشو الافتتاحي سجل رونالدو الهدف الثاني ليونايتد عبر ركلة جزاء. وكان هذا هو الهدف رقم 699 الذي سجله اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا.

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو، من مواليد 5 فبراير 1985 هو لاعب كرة قدم برتغالي محترف يلعب كمهاجم لنادي الدوري الإنجليزي الممتاز مانشستر يونايتد وقائد المنتخب البرتغالي.

ويعتبر رونالدو على نطاق واسع أحد أعظم اللاعبين في كل العصور وقد فاز بخمس جوائز Ballon d"Or [الملاحظة وأربعة أحذية ذهبية أوروبية وهو أكبر عدد من اللاعبين الأوروبيين.

ولقد فاز بـ 32 لقبًا في مسيرته بما في ذلك سبعة ألقاب في الدوري وخمس بطولات دوري أبطال أوروبا وبطولة أوروبا UEFA.