;

نادين الراسي تكشف موعد خلعها للملابس السوداء بعد رحيل شقيقها جورج

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أكتوبر 2022
نادين الراسي تكشف موعد خلعها للملابس السوداء بعد رحيل شقيقها جورج

فاجأت الفنانة اللبنانية نادين الراسي جمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بظهورها الأخير عبر حسابها الرسمي على  موقع الصور الشهير انستغرام، بعد حالة الحداد التي عاشتها لوفاة شقيقها جورج الراسي.

أطلت الراسي على متابعيها بصورة ظهرت فيها مرتدية زياً باللون الأسود أيضاً، وكتبت الراسي في تعليقها على الصورة: "سأتوقف عن ارتداء اللون الأسود عندما يخترعون لوناً أغمق".

 وفي وقت سابق، نشرت نادين الراسي عبر خاصية انستا ستوري، مجموعة من الصور التي رصدت تواجدها في منطقة فاريا حيث أقيم قداس بمناسبة عيد مار شليطا وعشاء قروي.

وفاة جورج الراسي

كان توفي المطرب اللبناني جورج الراسي عن عمر يناهز 39 عاما، إثر تعرضه لحادث سير أثناء عودته من دمشق، سوريا إلى لبنان، حيث اصطدمت سيارته بالحاجز الوسطي على الطريق الدولية الفاصلة بين الحدود اللبنانية - السورية، كما توفيت سيدة كانت برفقة الراسي.

وقد شهد الحادث  تهشم سيارة جورج الراسي جراء اصطدامها بشدة في الفاصل الأسمنتي عند نقطة المصنع الحدودية في البقاع، وجاء هذا الحادث المؤسف والحزين بعد سلسلة حفلات أحياها مؤخرًا بين لبنان ومصر وكان آخر إصداراته الغنائية ألبوم "بعمل بأصلي"، الذي صدر في يونيو 2022.

وكان آخر ما نشره جورج الراسي قبل وفاته بساعات على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قصير عبر خاصية الأستوري على تطبيق إنستغرام، كان عبارة عن جزء من أغنيته "بعمل بأصلي".

في وقت سابق،  وجهت الفنانة نادين الراسي دعوة لكلاً من النجمتين نادين نجيم وسيرين عبدالنور لإنهاء الأزمة التي نشبت بينهماً بشأن العمل سوياً في أحد الأعمال.

 وقالت الراسي في رسالتها: " لعُمر قصير والدّني فانية وما في شي بيحرز!! منتنافَس منتزاعَل منتصالَح والنتيجة أعمال النّاس عم تعشقكُن من خلالها وعم تفرّحولنا قلبنا وترفعولنا راسنا بالعالَم ♥️🙏🏻 ".

وأكملت تصريحاتها قائلة: "سيرين نادين ، كرمالي وكرمال روح جورج فينا شو ما كان الموضوع نقفل عليه بمفتاح المحبّة ؟".  

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه