;

سوشميتا سين تحتفل بمرور 29 عاماً على فوزها بلقب ملكة جمال الكون

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 مايو 2023
سوشميتا سين تحتفل بمرور 29 عاماً على فوزها بلقب ملكة جمال الكون

احتفلت الممثلة وعارضة الأزياء الهندية سوشميتا سين بمرور، 29 عاماً على فوزها بلقب ملكة جمال الكون كأول هندية تحصد هذا اللقب، ونشرت صورة جميلة بمناسبة الاحتفال.

في ذكرى الفوز الكبير لها ولبلادها، شاركت سوشميتا سين، صورة  جميلة لنفسها وكتبت في التسمية التوضيحية "هذه الصورة تبلغ من العمر 29 عامًا بالضبط، التقطها المصور الأسطوري برابودا داسغوبتا".

وفي حديثها عن التجربة، قالت سوشميتا سين "امتياز تمثيل الوطن والفوز هو شرف كبير للغاية، إنه يجعلني أبكي حتى هذا اليوم، بعد 29 عامًا. أحتفل بهذا اليوم وأتذكره بفخر كبير حيث يشهد التاريخ، فازت الهند بملكة جمال الكون لأول مرة على الإطلاق في 21 مايو 1994 في مانيلا، الفلبين.

وأضافت سوشميتا سين مخاطبة معجبيها "أشكركم جميعًا على الحب وأجمل الرسائل، أنا أحبكم يا شباب".

في مقابلة حديثة، تحدثت سوشميتا سين عن لحظة الفوز وأضافت أن الفوز جاء بمثابة "صدمة كبيرة" ، وقالت "لأن الفوز بلقب ملكة جمال الكون يصنع التاريخ لبلدي. لم أكن أتوقع الكثير، لذا كان النصر كبيراً.

سوشميتا سين هي ممثلة وعارضة أزياء هندية، من مواليد نوفمبر 1975 وتبلغ من العمر 47 سنة.

حصدت لقب ملكة جمال الكون عام 1994، في النسخة الثالثة والأربعين من مسابقة ملكة جمال الكون التي عقدت في مانيلا، الفلبين وتحديداً في يوم 20 مايو 1994. لتخلف دايانارا توريس، حاملة اللقب السابقة من بورتوريكو، ليتيح لها هذا الفوز، دخولها، مجال التمثيل في عالم بوليوود.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه