;

تفاعل واسع مع موظف يعلن فصله من تويتر مبتسماً ومحاطاً بشعار الشركة

  • تاريخ النشر: السبت، 05 نوفمبر 2022
تفاعل واسع مع موظف يعلن فصله من تويتر مبتسماً ومحاطاً بشعار الشركة

يبدو أن المزيد من الأشخاص سوف يفقدون وظائفهم في تويتر أو قد فقدوها بالفعل. بعد تولي إيلون ماسك المسؤولية، أحدهم والذي تم طرده بعد تولي ماسك السلطة، هو ياش أغاروال البالغ من العمر 25 عامًا. في حين أن احتمال فقدان وظيفة يترك معظمنا محطمين، فمن الواضح أنه لم يكن واحدًا من هؤلاء الأشخاص.

نشر ياش صورة لنفسه على وسائل التواصل الاجتماعي ، وتبادل خبر تسريحه مع أصدقائه ومتابعيه. ومع ذلك، لم يكن حزينًا لفقدان وظيفته. بدلاً من ذلك، بدا أنه يعتز بالوقت الذي قضاه في الشركة. شارك صورة له وهو مبتسم وممسك بوسادتين مزينتين بشعار تويتر.

حيث كتب في منشوره "لقد تم تسريحي للتو من تويتر، لقد كان شرفًا مطلقًا وأعظم امتياز على الإطلاق أن أكون جزءًا من هذا الفريق وهذه الثقافة.

لاقي منشوره رواجاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث لم يسع رواد الإنترنت إلا أن تقدير إيجابيته وأمطروه بكلماتهم الرقيقة.

كتب أحد المستخدمين الذي يبدو أنه عمل معه "أنت شخص رائع يا ياش. كان تويتر محظوظًا بوجودك، من فضلك اعتني بنفسك واعلم أنني هنا إذا كنت تريد التحدث أو أي شيء" كما كتب أحد المستخدمين "لقد ساعدت في بناء منصة رائعة. أنا متأكد من أن الخسارة لهم. وأنا على يقين من أن شيئًا أكثر روعة سينتظرك".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه