;

عادل إمام في قائمة الأكثر تداولاً..وساويرس يكشف تطورات وضعه الصحي

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 مايو 2023
عادل إمام في قائمة الأكثر تداولاً..وساويرس يكشف تطورات وضعه الصحي

 كشف رجل الأعمال نجيب ساويرس عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين تويتر الوضع الصحي للزعيم عادل إمام عقب تصدر اسمه قائمة الأكثر تداولًا.

وقال ساويرس، عبر حسابه تعليقاً على صورة للزعيم: "عظيم مصر وحبيبنا بخير دايما وزورته حديثا وكان كويس رغم آنف الجهلاء والحاقدين ".

وكان تصدر اسم عادل إمام قائمة الأكثر تداولاً عبر تويتر بعد الحديث عن تدهور وضعه الصحي وعن غيابه منذ سنوات من الظهور الإعلامي أو المشاركة في أي عمل فني.

ومن التعليقات التي انتشرت عن عادل إمام وغيابه فنياً: "عادل إمام أسعد الملايين مش بس في مصر في العالم العربي كله ولا يحقد عليه الا المتطرفين"، "ياما باحاديثنا نتكلم عن عادل امام ونتمنى له طول العمر لأننا نعلم ان الدنيا لن تعطينا عادل امام ثاني،هو من اضحكنا وابكانا هو من بدا الثوره على الفساد والديكتاتوريه هو من أتقن المسرح والتمثيل الطبيعي هو الزعيم على قلوب العالم رغم أنف الجهلاء و الحاقدين".

وقال آخرون: "الزعيم ظاهرة لن تكرر في الوطن العربي، ما كاينش كلمات تصف حبه في قلوبنا بصحة و طول العمر لزعيم"، "عادل امام تاريخ له سجل وارشيف يعادل سجلات دول بأكملها ...الله يعطيه الف عافيه ..الزعيم الحقيقى".

كان آخر ظهور للفنان عادل إمام من خلال تسجيل صوتي خاص ببرنامج ET  بالعربي، حينها انتشرت شائعات بوفاته فخرج ليرد على ما انتشر  قائلاً:  "كويس.. الواحد بيقرا نعيه وهو كويس.. أرد على إيه.. أنا مبردش على الحاجات دي". .

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه