;

امرأة أمريكية تصبح مليونيرة ليوم واحد فقط فما قصتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 ديسمبر 2019
امرأة أمريكية تصبح مليونيرة ليوم واحد فقط فما قصتها

جميعنا نحلم بأن نصبح أثرياء وبسهولة في بعض الأوقات، وهذا ما حدث مع امرأة أمريكية في ولاية تكساس حيث تسبب خطأ كتابي من أحد المصارف في تحويل 37 مليون دولار لحسابها بالخطأ.

تقول المرأة الأمريكية التي تدعى روث بالون 35 عاماً، إنها كانت تتحقق من حسابها البنكي في وقت سابق من هذا الأسبوع، لكنها وجدت أموالاً أكثر مما تتوقَّع، إذ وجدت 37 مليون دولار زائدة على وجه التحديد، وفق تقرير نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية

تمنت أن تكون هذه الأموال هدية من شخص ما، لكنها تدرك أن هذا أجمل من أن يكون حقيقياً.

وتقول بالون، إنها أرادت أن تجري محادثةً مع البنك، لكن خيار المحادثة في التطبيق الإلكتروني للبنك، لم يكن متاح في هذا الوقت من اليوم، لذا أرسلت الصورة إلى زوجي لأسأله لماذا حسابنا البنكي به 37 مليون دولار! 

امرأة أمريكية تصبح مليونيرة ليوم واحد فقط فما قصتها

قررت روث أن تتصل بزوجها بريان، الذي اعتقد في البداية أنه مخطط احتيالي.

تواصلت مع المصرف وقامت بإعادة المبلغ مرة أخرى وفي النهاية، تواصلا مع المصرف الذي أخبر الزوجين بأن هذه الأموال لم تكن من معجزات أعياد الميلاد لكنها مجرد خطأ كتابي بسيط، إذ أدخل عامل المصرف رقم الحساب في خانة مبلغ الإيداع.

اعتذر البنك عن هذا الخطأ وألغى تلك المعاملة الخاطئة.

قالت بالون، "كنت آمل لو أن شخصاً ما أهداني هذه الأموال. كنت مليونيرة، ولديّ صورة من حسابي تُثبت أنني كنت مليونيرة. إنها قصة مذهلة". 

بالون كشفت عن أنها قضت بعض الوقت تفكر فيما سوف تفعله بهذه الأموال، مضيفة أنها كانت ستدفع الضرائب وتتبرع ببعض الأموال وتستثمر الباقي في العقارات.

ويقول البنك إنه حتى إذا لم تتمكن بالون من اكتشاف هذا الخطأ، كان سيظهر في النهاية ويجري تصحيحه.

ما أدهش السيدة الأمريكية هو أن البنك تعامل وكأن الأمر بسيط حيث قالت بالون: "لقد اعتذروا لنا وحصل زوجي من مدير البنك على تفسير كتابي، لكنهم يتعاملون كما لو أنها ليست مشكلة كبيرة وأنها مجرد خطأ كتابي بسيط".
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه