;

أي جزء من الجسد أبدأ به: امرأة تسأل قوقل قبل قتل حبيبها السابق بفأس

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 أكتوبر 2022
أي جزء من الجسد أبدأ به: امرأة تسأل قوقل قبل قتل حبيبها السابق بفأس

قتلت امرأة بوحشية حبيبها السابق بفأس اشترته من متجر أجهزة بونينجس وبحثت عن التعليمات على الإنترنت. كانت قد نفذت بحثًا على قوقل للحصول على معلومات حول القتل، بما في ذلك "قتل شخص بفأس أي جزء من الجسد أبدأ به".

وفقًا لصحيفة الغارديان، واجهت المرأة البالغة من العمر 34 عامًا والتي لم يتم الكشف عن اسمها لأسباب قانونية، جلسة استماع يوم الجمعة. واعترفت بالذنب بقتل صديقها منذ فترة طويلة بينما كان مستلقيًا ينظر إلى جهاز آيباد الخاص به في منزل مستقل في سيدني في سبتمبر 2020.

ذكرت هيئة الإذاعة الأسترالية أن الضحية البالغ من العمر 35 عامًا والذي لا يمكن تحديد هويته لأسباب قانونية، وُصف بأنه رجل متواضع ولطيف ويتمتع بشخصية مرحة ويحتضن الخير في الناس. وأثناء جلسة النطق بالحكم، تذكرت عمته أن الشرطة أخبرتها "بالقتل الشنيع". وقالت للمحكمة "كأسرة، لقد دمرنا".

وفقًا لصحيفة الغارديان، فقد بحثت القاتلة عن معلومات على هاتفها في وقت سابق من ذلك الشهر، بما في ذلك "هل يمكنك قتل شخص ما بالماء الساخن المغلي" و"هل من السهل حقًا قتل شخص ما بسكين".

قبل القتل، قامت بمزيد من عمليات البحث، بما في ذلك "ما هو أسرع جزء من الجسد لقتل شخص بفأس"، حسبما ذكرت المواقع الإخبارية.

قيل للمحكمة أن العلاقة التي دامت 10 سنوات كانت متوترة وأنه تم الاتصال بالشرطة عدة مرات. في حجة إصدار الحكم في المحكمة، قدمت المدعية العامة سجل بحثها على الإنترنت كدليل على سبق الإصرار والترصد. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه