;

قصة امرأة أمريكية حصدت 2 مليون دولار باستخدام برنامج باوربوينت فقط!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يونيو 2023
قصة امرأة أمريكية حصدت 2 مليون دولار باستخدام برنامج باوربوينت فقط!

إذا كنت واحد من كارهي برنامج باوربوينت PowerPoint، فقد تغير رأيك بعد التعرف على قصة الأمريكية كورتني ألين التي حصلت على مليوني دولار باستخدام باوربوينت.

درست كورتني ألين، البالغة من العمر 33 عامًا، التصميم الجرافيكي في جامعة ولاية بويز وقررت التركيز على تصميم العروض التقديمية.

بعد تخرجها في عام 2012، عملت ألين كمصممة عروض تقديمية مستقلة لشركة سيسكو سيستمز. وأنشأت حساب موقع أبوورك Upwork في عام 2015 وحصلت على مشاريع لشركات كبرى بما في ذلك أدوبي.

بحلول عام 2017، بدأت شركة تصميم العروض التقديمية الخاصة بها في التركيز على التعامل مع المستثمرين وما إلى ذلك. وصدق أو لا تصدق، حققت مشاريع ألين المنفردة أكثر من 2 مليون دولار على موقع أبوورك ، حسبما ذكرت قناة CNBC Make It. ووفقًا لتقرير صادر عن بي بي سي، يتم عمل 30 مليون عرض تقديمي على باوربوينت يوميًا.

وقالت لوسائل الإعلام أنه "من المهم أن يعرف الناس قيمتهم ويتقاضون رواتبهم على ما يستحقونه". وقالت ألين وهي تشارك إحدى تجاربها، إن أحد العملاء طلب العمل خارج ساعات العمل العادية. تواصلوا في حوالي الساعة 6 مساءً أو نحو ذلك وأرادوا مشروعًا بحلول نهاية الليل. لم تكن ألين متأكدة من رغبتها في التخلي عن الاستمتاع بأمسيتها للعمل. اقترح زوجها عليها أن تفكر في مقدار ما كانت تستحقه ليلتها حقًا وأن تحدد سعرًا بناءً على ذلك. وقالت "أعتقد أنني أخبرتهم بأني سأتقاضى 200 دولار في الساعة" ووافق العميل. حتى أنهم عادوا إليها لاحقًا بمهام أخرى.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه