;

أفضل أفلام نتفليكس 2021: استعد للمتعة والإثارة

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الجمعة، 24 ديسمبر 2021
أفضل أفلام نتفليكس 2021: استعد للمتعة والإثارة

أفضل أفلام نتفليكس 2021، هي أفضل الأفلام التي عرضت على منصة نتفليكس لهذا العام، حان الوقت لمشاهدة فيلم في سلام، ستساعدك قائمة أفضل أفلام نتفليكس 2021 في العثور على تلك المتعة السينمائية التي تبحث عنها وأنت على الأريكة في منزلك.

أفضل أفلام نتفليكس 2021

فيلم A Boy Called Christmas

فيلم A Boy Called Christmas لمحبي الخيال وأجواء الكريسماس والمغامرة، يحكي قصة الشاب نيكولاس، الذي يسافر إلى القطب الشمالي بحثًا عن والده ويصادف بلدة من الجان وغيرها من الأشياء الجيدة لعيد الميلاد.

فيلم Procession

الفيلم الوثائقي يركز على ستة رجال عانى كل منهم من سوء المعاملة من قبل قساوسة كاثوليك في أبرشية مدينة كانساس سيتي بولاية ميسوري عندما كانوا صبيانًا.

فيلم tick, tick... BOOM

يلعب Andrew Garfield دور الكاتب المسرحي المكافح والذي يشعر بالقلق من أنه لم ينجز ما يكفي بحلول عيد ميلاده الثلاثين القادم.

فيلم Red Notice

دواين جونسون وجال جادوت وريان رينولدز، يلعبون كعملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي ولصوص الفن وأحيانًا كلاهما، أضف ميزانية تبلغ حوالي 200 مليون دولار وستحصل على واحد من أشهر الأفلام الأصلية على Netflix على الإطلاق.

فيلم 7 سجناء

لتجربة مشاهدة رائعة، شاهد الفيلم البرازيلي 7 Prisoners، فيلم متوتر حول استغلال الشباب اليائس من الرجال والنساء الباحثين عن عمل في أمريكا الجنوبية، يلعب رودريغو سانتورو دور مالك ساحة الإنقاذ الذي يستعبد الشباب من المناطق الريفية البرازيلية الذين يعتقدون أنهم يحصلون على وظائف في المدينة الكبيرة، لكن قوة الفيلم تكمن في كيف أنه يظهر كيف يحدث ذلك من منظور أحد الشباب، الذي ينتهي بالعمل مع المالك من أجل ضمان بقائه على حساب الآخرين.

فيلم Passing

هل ستتخلى عن ثقافتك إذا كان ذلك يعني أنه يمكنك الحصول على حياة أسهل؟ هذا هو السؤال المطروح في هذا الفيلم المثير الذي تدور أحداثه في مدينة نيويورك في عشرينيات القرن الماضي والذي تقوم ببطولته تيسا طومسون في دور امرأة سوداء تلتقي بصديقة الطفولة (روث نيجا) وتطرح أسئلة حول الهوية العرقية، تم تصوير فيلم Passing بالكامل باللونين الأبيض والأسود ويضم عروضًا رائعة من Thompson وNegga وAndré Holland وقد أثار فيلم Passing ضجة أوسكار بالفعل.

فيلم Found

هذا الفيلم الوثائقي حول ثلاثة طلاب ثانويين صينيين تم تبنيهم يبحثون في جذورهم، الفتيات يبحثن عن إجابات ويكتشفن ثقافتهن وعائلاتهن بالتبني التي تتطلع إلى مساعدتهن في العثور على جذورهن والأسر الصينية التي أجبرت على التخلي عن أطفالها تحت حكم الصين، كما يناقش سياسة الطفل والمحقق الجريء الذي يساعد الأطفال المتبنين في العثور على والديهم الحقيقيين في الصين.

فيلم Love Hard

يلعب Jimmy O. Yang دور رجل سيئ الحظ في الحب، الذي ينتهي به الأمر بمفاجأته في عيد الميلاد وتدور أحداث الفيلم في قالب مضحك.

فيلم The Harder They Fall

يأخذ المخرج جيمس صموئيل فرضية رعاة البقر المجربة والحقيقية، حيث تجتمع عصابة للانتقام من الأشخاص المسؤولين عن وفاة أحبائهم وفريقًا يغلب عليه السود من بينهم ريجينا كينج وإدريس إلبا ولاكيث ستانفيلد وجوناثان ماجورز وديلروي ليندو وزازي بيتز والنتيجة هي وقت ممتع وواحد من أروع أفلام العام.

أشهر أفلام نتفليكس لعام 2021

فيلم Hypnotic

تلعب كيت سيجل دور البطولة في دور امرأة يتم القبض عليها في شبكة من الخداع عندما تبدأ في رؤية معالج تنويم مغناطيسي، الذي يقوم بدوره جيسون أومارا، حيث تذهب إليه لتلقي العلاج، بعد أن وقعت تحت تأثير تعويذته، هذا ليس فيلمًا جيدًا، لكنه فيلم ممتع.

فيلم The Trip

تتابع هذه الكوميديا ​​السوداء النرويجية زوجين، هما أكسل هيني ونومي راباس، حيث يذهبان إلى كوخ بعيد في محاولة لإصلاح علاقتهما، لا يعرفان سوى القليل، أن كل واحد منهما يخطط لقتل الآخر كحل لمشاكلهم، حتى أنهم يعرفون القليل أن الآخرين موجودون هناك في البرية لمنحهم المزيد من المتاعب.

فيلم Fever Dream

هذا الفيلم التشيلي المأخوذ عن رواية للمؤلفة الأرجنتينية سامانثا شويلبين ينغمس في الطبيعة الخارقة أثناء سرد قصة أم تدرك أن ابن صديقتها الصغير قد لا يكون كما تعتقده، هناك بعض الفلسفة الرائعة، خاصة حول كيفية حماية أحد الوالدين لأطفالهم من الخطر ولكن من المرجح أن تبتعد عن هذا الفيلم الرائع الذي تم تصويره مع شعور بالهلاك الوشيك في محاولة تفسير رواية القصص حيث لا يتغذى المشاهد على أي شيء بالملعقة في هذا الفيلم، لكن إذا تعمقت قليلاً ستجد قصة تقشعر لها الأبدان لما يرغب أحد الوالدين في القيام به من أجل طفلهم.

فيلم The Guilty

يلعب Jake Gyllenhaal دور شرطي تم إرساله إلى الخدمة المكتبية في مركز اتصال الطورائ ويصبح متورطًا في قضية عندما تطلب امرأة محتجزة ضد إرادتها طلب المساعدة، يعد فيلم The Guilty وهو تكيف لفيلم دنماركي عُرض في 2018، فيلم الإثارة المكثف النادر بدون أي حركة حيث يتم تعيينه في الغالب في مركز الاتصال مع Jake على الهاتف والأصوات القادمة فقط من الطرف الآخر، لكن المخرج أنطوان فوكوا وجيلنهال أبقيا الأمور ساحرة. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه