;

هل تخاف من أفلام الرعب؟ شاهد أماكن تصوير 8 أفلام مخيفة

  • تاريخ النشر: السبت، 09 أكتوبر 2021
هل تخاف من أفلام الرعب؟ شاهد أماكن تصوير 8 أفلام مخيفة

هل تخاف من أفلام الرعب أم هناك بعضاً منها على قائمتك المفضلة ولكنك تذكر أنك قد شاهدت هذه اللقطات المخيفة من أريكتك المريحة بالمنزل ولكن هل لديك الشجاعة لزيارة مواقع التصوير في الحياة الواقعية؟

أماكن تصوير الأفلام الرعب 

Camp No Be Bo Sco، بلايرستاون، نيو جيرسي

مالذي تعرفه عن Camp No Be Bo Sco؟ المخيم الصيفي للأطفال الذي أرعبنا في فيلم Friday the 13th بفضل السيدة فورهيس في واحد من أكثر أفلام الرعب شهرة في كل العصور وظهر المخيم في تتابعات لا تعد ولا تحصى من الأفلام أنه موجود بالفعل!

Camp No Be Bo Sco تقدم بالفعل برنامج معسكر صيفي للأطفال ولكن الاختلاف الحقيقي الوحيد هو أن المخيم المخيف المعروف في الأفلام باسم Camp Crystal Lake يسمى في الواقع Camp No Be Bo Sco.

وهو ليس موقع جرائم قتل لا حصر لها، إنه لأمر جيد أن معظم الأطفال الذين يذهبون إلى المخيم لم يبلغوا من العمر ما يكفي لمشاهدة أي من أفلام الرعب التي تم تصويرها هناك.

Seneca Creek State Park، ماريلاند

منذ إصدار أفلام الرعب واللقطات التي تم تصويرها في هذه الحديثة، توافد السائحون على بلدة بوركيتسفيل الصغيرة بولاية ماريلاند بحثًا عن ساحرة بلير الأسطورية.

للحصول على تجربة أصيلة يجب أن تسافر حوالي 60 كيلومترًا جنوب البلدة الصغيرة إلى حديقة سينيكا كريك ستيت بارك - حيث تم تصوير معظم الأفلام المخيفة هناك.

نهر تومز، نيو جيرسي

إنها قصة حقيقية: قتل رجل خمسة من أفراد عائلته قبل أن ينتحر في منزله. بعد حوالي عام ادعى سكان المنزل الجدد أنهم أرهبوا الأشباح، مما ألهم The Amityville Horror.

ومع ذلك لم يتم تصوير الفيلم في الواقع في منزل يفترض أنه مسكون في أميتيفيل، نيويورك من المفترض أنه يتطلع إلى تجنب دفع الأموال إلى إضافات من عالم آخر فقد تم إطلاق النار على The Amityville Horror في الواقع في منزل غير مسكون في نهر تومز نيو جيرسي. يبدو الأمر معقولا.

فمنزل أميتيفيل هو بالفعل مسرح جريمة سابق فهو أحد الأماكن المخيفة التي قد ترغب حقًا في تجنبها.

مواقع تصوير أفلام الرعب

Timberline Lodge ،The Shining

لماذا لا تزور Timberline Lodge في Mount Hood، أوريغون؟ الفندق سيئ السمعة الآن المعروف في The Shining في ستانلي كوبريك باسم The Overlook Hotel هو الوجهة المفضلة لعشاق أفلام الرعب الذين يأملون في إلقاء نظرة على التوائم الأشباح أو الضياع في متاهة التحوط.

ومع ذلك يجب على هواة السينما ملاحظة أن الفندق كان يستخدم فقط في الواقع لبعض اللقطات الخارجية في الفيلم. تم تصوير البقية في استوديو.

وفي الواقع، تصور ستيفن كينج، مؤلف الكتاب الذي ألهم الفيلم، فندقًا مختلفًا عندما كتب قصته المخيفة: فندق ستانلي في إستس بارك، كولورادو.

خطوات طارد الأرواح الشريرة، واشنطن 

هل تعتقد أنه من الصعب بما يكفي اجتياز The Exorcist وعيناك مفتوحتان؟ جرب العيش في الحي حيث تم تصوير الفيلم الذي يعتبره الكثيرون الأكثر رعباً على الإطلاق.

المنزل نفسه موجود في الواقع في حي عادي على بعد خطوات فقط من جامعة جورج تاون، لكنه ليس تمامًا كما رأينا في الفيلم لسبب واحد لن تتمكن من رؤية النافذة في غرفة Regan MacNeil حيث اشتهرت الفتاة الصغيرة الممسوسة بترويع زوارها وتم تصوير الجزء الداخلي للمنزل في الواقع في استوديو.

في الجوار ستجد أيضًا السلالم الحجرية التي أغرقها الأب داميان كاراس في محاولة لتطهير جسده من الشيطان،  في 30 أكتوبر 2015 تم تزيين الدرجات بلوحة تكريماً للمكانة الأسطورية التي يتمتع بها الموقع بين هواة أفلام الرعب.

مونروفيل مول Dawn of the Dead Zombie Walk 

إنه مركز تجاري ألهم نجاحًا هائلاً في الرعب، بينما كان يسير في مونروفيل مول وهو واحد من الأكبر من نوعه في ذلك الوقت من المفترض أن أسطورة أفلام الرعب جورج أ. روميرو جاء بفكرة تحريض البشر ضد الزومبي في هذا المعبد الاستهلاكي.

وتم إنتاج Dawn of the Dead في المركز التجاري خلال ساعات الإغلاق في شتاء عام 1977، لا يسع المرء إلا أن يتخيل ما يجب أن يفكر فيه المتسوقون حول جميع الخرق المبللة بالدماء والأطراف المقطوعة المحشوة في علب القمامة.

أصبح المركز التجاري الفعلي الآن موطنًا لمتاجر مثل Macy’s و American Eagle و Forever 21 لكنه يكرّم دوره في تاريخ أفلام الرعب مع الأحداث السنوية ذات الطابع الزومبي.

وادي سيمي، كاليفورنيا

كما لو أن بولترجيست لم يكن مخيفًا بما فيه الكفاية يعتقد البعض أن الفيلم نفسه ملعون، منذ إنتاج الفيلم الأول في الثلاثية المرعبة، مات أربعة من أعضاء فريق التمثيل.

على وجه الخصوص، ماتت هيذر أورورك، التي لعبت دور كارول آن الصغيرة في جميع الأفلام الثلاثة، بسبب صدمة إنتانية من السموم البكتيرية في مجرى الدم في سن الثانية عشرة.

المنزل الذي تم تصوير الفيلم فيه في سيمي فالي ولكن لم يكن في الواقع بني على مقبرة هندية قديمة.

سانتا كروز بوردووك، كاليفورنيا

من أجل تجنب شيطنة الأماكن الحقيقية بالمؤامرات البغيضة، يختار صانعو أفلام الرعب عادة اختراع إعدادات وهمية لأفلامهم. عندما يتعلق الأمر بفيلم The Lost Boys المفضل في الثمانينيات من إخراج جويل شوماكر لم يعمل صانعو الأفلام بجد لإخفاء حقيقة أن الفيلم تم تصويره في سانتا كروز، كاليفورنيا.

وتدور أحداث الفيلم في مدينة خيالية تسمى سانتا كارلا وفي العديد من المشاهد يصور بوضوح ممر سانتا كروز اللامع والذي يقدم تباينًا مثاليًا مع أفعال مصاصي الدماء المظلمة.

ومع ذلك إذا قمت بزيارة الممشى الخشبي في الحياة الواقعية فمن المرجح أن تصادف النشل أكثر من عضة الرقبة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه