;

أفضل أفلام مصرية كوميدية 2021: أجمل ضحكة من القلب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022
أفضل أفلام مصرية كوميدية 2021: أجمل ضحكة من القلب

قائمة أفضل أفلام مصرية كوميدية 2021، حافلة بالعديد من الأفلام التي شهدتها السينمات هذا العام، جمعنا لك أفضل أفلام مصرية كوميدية 2021 في قائمة ليسهل عليك الرجوع إليها متى رغبت في الضحك من القلب.

أفضل أفلام مصرية كوميدية 2021

فيلم وقفة رجالة

فيلم كوميدي مصري من إنتاج سنة 2021، الفيلم من إخراج أحمد الجندي ومن تأليف هيثم دبور ومن بطولة ماجد الكدواني وبيومي فؤاد وسيد رجب وشريف دسوقي ومحمد سلام وأمينة خليل، في أبريل 2021، حقق الفيلم في المملكة العربية السعودية 220 مليون جنيه مصري، حيث يحكي الفيلم عن تجمع مجموعة من الأصدقاء بعد وفاة زوجة أحدهم، ليخوضوا رحلة سفر مليئة بالكوميديا والمشاعر الرائعة.

فيلم أحمد نوتردام

الفيلم من إخراج محمود كريم وتأليف لؤي السيد ومن بطولة رامز جلال وغادة عادل وخالد الصاوي وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني ويحكي الفيلم عن وقوع مجموعة من جرائم القتل والاختطاف من قبل قاتل مجهول وتبدأ الشرطة في البحث عنه وعندما يكتشف صحفي شاب تأثر القاتل بشخصية (أحدب نوتردام)، يتنكر في شخصية شبيهة ويطلق على نفسه اسم (أحمد نوتردام) وتبدأ الأحداث الشيقة والكوميدية.

فيلم ماما حامل

تدور أحداث الفيلم من بطولة: ليلى علوى وبيومي فؤاد ومحمد سلام وحمدي الميرغني، حيث تقع خلافات كوميدية بين الآباء والأبناء وذلك بسبب رغبة الوالدين في رؤية أبنائهما عاصم وباسم متزوجين ولديهما أسرة وأطفال مثل كل الشباب، لكنهما لا يرغبان في هذا الأمر، إلى أن تنقلب الأحداث رأسًا على عقب عند علمهما بحمل والدتهما وإنجابها لتوأم.

فيلم الإنس والنمس

الإنس والنمس فيلم كوميدي خيالي مصري إنتاج سنة 2021، الفيلم من إخراج وتأليف شريف عرفة ومن بطولة محمد هنيدي ومنة شلبي وعمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد وشريف دسوقي وصابرين، الفيلم حقق إيرادات في أول أسبوع تجاوزت 16 مليون جنيه مصري، في إطار الرعب الكوميدي، يعيش تحسين مع والدته وشقيقته ويعمل في بيت الرعب بإحدى الملاهي الترفيهية، في يوم من الأيام يقع له حادث ويتسبب ذلك في تغيير حياته رأسًا على عقب، حيث يتعرف على الفتاة نرمين ويقع في حبها ولكنه يصدم عندما يعلم أنها من قبيلة جن تُدعى (النمس) لتنقلب الأحداث في إطار كوميدي.

فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين

البعض لا يذهب للمأذون مرتين فيلم كوميدي مصري من إنتاج عام 2021، الفيلم من إخراج أحمد الجندي وتأليف أيمن وتار ومن بطولة كريم عبد العزيز ودينا الشربيني وماجد الكدواني، طرح الفيلم التساؤلات حول تجربة الزواج والصراعات التي يمر بها الزوجين وذلك من خلال قصة المذيع خالد ومشاكله الدائمة مع زوجته خبيرة العلاقات الزوجية ثريا ولخطأ غير مقصود يُحذف أسماء جميع المتزوجين من النظام الاجتماعي، فيتحول جميع المتزوجين إلى مطلقين، فيتولى صديق خالد عقد لجنة للصلح بين الجميع، لتحدث الكثير من المفارقات الكوميدية.

أفلام كوميدي مصري جديدة 2021

فيلم مش أنا

الفيلم من إخراج سارة وفيق وتأليف تامر حسني ومن بطولة تامر حسني وحلا شيحة وماجد الكدواني وسوسن بدر وتدور أحداث الفيلم حول حسن الذي يُصاب بحالة غريبة تفقده السيطرة على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته، لينتج عن ذلك مجموعة من المفارقات المضحكة.

فيلم ثانية واحدة

بطولة مصطفى خاطر ودينا الشربيني وويزو ومحمد أسامة ومحمود حميدة وسوسن بدر وبيومي فؤاد، تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي، حيث يتعرف شاب على فتاة ويتسبب لها في الكثير من المشاكل، ثم يتعرض لحادث يقلب حياته رأسًا على عقب.

فيلم ديدو

الفيلم من إخراج عمرو صلاح و تأليف كريم فهمي وبطولة أحمد فهمي وبيومي فؤاد ومحمد ثروت وحمدي الميرغني، في إطار من الكوميديا، تدور أحداث الفيلم حول شاب يُدعى ديدو، يقرر برفقة أصدقائه سرقة عالم ثري، الذي يكتشف الأمر ويتمكن من تحويلهم بتجربة من تجاربه إلى عقلات أصابع، فيقعوا في العديد من المفارقات الكوميدية.

فيلم شاومينج

الفيلم من إخراج شادي أبو شادي وتأليف أشرف حسني ومن بطولة بيومي فؤاد وصلاح عبد الله وأحمد سلطان، يتناول قصة مجموعة من الشباب خلال مرحلة الثانوية العامة، حيث يظهر الغش الالكتروني بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيلم أعز الولد

أعز الولد فيلم كوميدي مصري للمخرجة سارة نوح ومن تأليف شريف نجيب وسيناريو جورج عزمي ومن بطولة ميرفت أمين ودلال عبد العزيز وشيرين، حيث يروي الفيلم قصة أربعة جدات يواجهن العديد من الضغوطات مع الأطفال بعد حدث غير متوقع، لتظهر أحداث الفيلم العلاقة الفريدة بين الجدات والأطفال في إطار كوميدي أكثر من رائع.