;

أفضل هواتف 2021 بالصور.. تعرف عليها الآن

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 ديسمبر 2021
أفضل هواتف 2021 بالصور.. تعرف عليها الآن

أفضل هواتف 2021، نسردها لك في هذا المقال، مع اقتراب نهاية 2021، لا يزال احتمال طرح هواتف جديدة وارداً من قبل شركات التكنولوجيا، التي تتنافس في سوق الهواتف الذكية، لكن إلى الآن تعرف على أفضل هواتف 2021 في القائمة التالية.

أفضل هواتف 2021

هاتف Apple iPhone 13

من بين متغيرات iPhone 13 التي أطلقتها شركة Apple في عام 2021، فإن iPhone 13 يصل إلى النقطة المثالية بين السعر والميزات، حيث يحتوي على معالج جديد وبطارية أكبر وسعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت ويستخدم نفس مستشعر الكاميرا الكبير مثل iPhone 12 Pro Max الشهير، لكنك لن تعرفه من حجمه الصغير.

كما أنه يأتي مع نتوءات أكبر للكاميرا وشاشة OLED مقاس 6.1 بوصة أكثر إشراقًا وكاميرا سيلفي 12 ميجابكسل ونفس الشحن اللاسلكي MagSafe، نفس مقاومة الماء والغبار (IP68) ونفس الدعم لكل من شبكات 5G sub-6GHz وmmWave 5G، علاوة على كل ذلك، يأتي بخمسة ألوان، بالنسبة لمعظم الناس، يعد iPhone 13 خيارًا سهلاً، فهو يوفر أداءً وتصميمًا وميزات وعمر بطارية أفضل من طرز iPhone 13 الأخرى، مقابل نقود أقل.

هاتف Google Pixel 6

هاتف Pixel 6، كأول هاتف رئيسي حقيقي لشركة غوغل منذ عام 2019، فإن Pixel 6 يعيد العديد من الأشياء إلى نصابها الصحيح وهو ينافس iPhone 13 Pro وSamsung Galaxy S21 Ultra من حيث جودة الكاميرا والأداء العام وعمر البطارية، عندما تفكر في حقيقة أن Pixel 6 أقل بـ 200 دولار من منافسيه، فهو ببساطة الهاتف الرائد الأكثر قيمة لمحبي Android، من خلال شاشة OLED المسطحة الأصغر حجمًا مقاس 6.4 بوصة و1080 بكسل وخيارات الألوان الأكثر جرأة مثل اللونين الأحمر أو الأخضر، الأسود هو أيضًا خيار.

بالنسبة لهاتف كبير نسبيًا، فإن Pixel 6 ليس سميكًا جدًا ومع ذلك، فإن هيكله اللامع زلق للغاية، يقع Tensor في قلب Pixel 6 وهو أول معالج محمول مملوك لشركة غوغل والذي يتساوى مع شريحة Qualcomm Snapdragon 888 داخل أنظمة أندرويد الرئيسية الأخرى، يسمح Tensor لجهاز Pixel الجديد بالاستناد إلى التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي لتعلم بعض الحيل الجديدة، إنه ببساطة الهاتف المحمول الأكثر قيمة لمحبي أندرويد هذا العام.

هاتف iPhone 13 Pro Max

يشترك كل من iPhone 13 Pro وiPhone 13 Pro Max في نفس نظام الكاميرا الأحدث هذا العام، لن تضطر إلى شراء أكبر وأغلى طراز للحصول على أفضل نظام كاميرا، ستحصل على نفس التجربة مع أي من طرازي Pro، تتحد الكاميرات الخلفية الثلاث مع معالجة الصور من Apple لإنتاج صور مذهلة، لا سيما في الإضاءة المنخفضة، إذا كانت جودة الصور والفيديو هي العامل الأكثر أهمية عند شراء هاتف، فإن 13 Pro هو المكان الذي يجب أن تنفق فيه أموالك.

يحتوي 13 Pro على مستشعر كاميرا أكبر مقارنة بالموديلات السابقة التي تسمح للكاميرا الرئيسية بدقة 12 ميجابكسل بجمع المزيد من الضوء وإنتاج صور بجودة أفضل، خاصة في ظروف الإضاءة المظلمة أو الصعبة، تستطيع الكاميرا فائقة الاتساع التقاط صور ماكرو مذهلة بفضل قدرتها الجديدة على التركيز البؤري القريب.

هاتف Apple iPhone 13 mini

هناك سبب واحد فقط لشراء iPhone 13 Mini ولكنه سبب مهم: إذا كنت تريد هاتفًا يسهل استخدامه في يد واحدة أو وضعه في جيب صغير، يعد iPhone 13 Mini أحد الهواتف الصغيرة القليلة جدًا في السوق التي تتميز بميزات ومواصفات عالية المستوى، لست مضطرًا للتنازل عن الأداء أو جودة التصميم أو الكاميرات مع هذا الهاتف مقابل صغر الحجم.

على الرغم من أنه أصغر حجمًا بكثير من أجهزة iPhone الأخرى التي تم إصدارها هذا العام، إلا أن شاشة Mini مقاس 5.4 بوصة لا تزال كبيرة بما يكفي للرسائل النصية والبريد الإلكتروني وتصفح الويب والتطبيقات والفيديو والألعاب وإذا كنت قادمًا من iPhone 6 / 7/8 ستشعر بالرحابة ولكنه أيضًا صغير بما يكفي بحيث يتمكن معظم البالغين، حتى أصحاب الأيدي الصغيرة، من الوصول بسهولة إلى الشاشة بأكملها بإبهامهم.

هاتف Samsung Galaxy Note 20 Ultra

إذا كنت تبحث عن هاتف متميز مزود بقلم إلكتروني وعمر البطارية مذهل، فلا يزال Samsung Galaxy Note 20 Ultra هو الهاتف المناسب لك، نظرًا لأن هذا الجهاز تم إطلاقه في الأصل في عام 2020 وهناك شائعات بأن Samsung ستتوقف عن السلسلة في عام 2022، بإمكانك العثور على واحد.

يعد Note 20 Ultra هاتفًا متطورًا من جميع النواحي الأخرى، تتميز شاشة OLED العملاقة مقاس 6.9 بوصة بدقة 2K وتدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، إنه مدعوم بمعالج Qualcomm Snapdragon 865 Plus وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت، لذلك يمكنه الأداء دون حدوث عوائق.

هاتف Samsung Galaxy Z Flip 3

يبدو أن تجربة Samsung الثالثة في الهاتف القابل للطي تحقق التوازن الصحيح بين البراعة التقنية والسعر الذي يجعل Galaxy Z Flip 3 جذابًا للمستخدمين العاديين، هذا الجهاز بحجم 4.2 بوصة الذي يمكن حمله في الجيب إلى شاشة OLED مقاس 6.7 بوصة بدقة 1080 بكسل ساطعة ومعدل تحديث سريع يبلغ 120 هرتز، يمكن أيضًا استخدام الشاشة كشاشة منقسمة لتعدد المهام، عند الإغلاق، يمكنك استخدام الشاشة الثانية الخارجية مقاس 1.9 بوصة والتي تعرض أدوات سهلة الاستخدام مثل إشعارات التطبيقات وعناصر التحكم في مشغل الصوت دون الحاجة إلى فتح الهاتف.

يحتوي Galaxy Flip 3 على نفس معالج Qualcomm Snapdragon 888 وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت مثل أي هاتف رئيسي آخر تم إصداره في عام 2021، عمر البطارية جيد أيضًا، حيث يوفر ما بين أربع وخمس ساعات.

هاتف TCL 20S

حتى الهاتف ذي الميزانية المحدودة يمكن أن يكون متعة في استخدامه هذه الأيام، إذا كانت ميزانيتك أقل من 300 دولار وكنت تبحث عن أفضل قيمة مقابل أموالك، فإن هاتف TCL 20S سيتحدى توقعاتك، قد تتعرف على علامة TCL التجارية من أجهزة التلفزيون الذكية، حيث أن خبرتها في الشاشة هي ما يجعل شاشة TCL 20S النابضة بالحياة، مقاس 6.67 بوصة، 1080 بكسل مميزة.

يحتوي جهاز 20S على طبقة مقاومة لبصمات الأصابع على ظهره مما يضفي عليه بريقًا رقيقًا، يحتوي على مستشعر بصمة سريع مدمج في زر الطاقة الخاص به، بالإضافة إلى فتح القفل بالوجه كخيار أمان إضافي، كاميرته الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل والكاميرا الأمامية بدقة 15 ميجابكسل تتمتعان بقدرة أكبر على التقاط صور مفصلة في ظروف الإضاءة الجيدة، فقط لا تستخدمها للتصوير الليلي أو الماكرو.

هاتف Google Pixel 5a

إنه متاح فقط من متجر Google عبر الإنترنت لأن شركات النقل لا تحمل Pixel 5A، لكن الأمر يستحق بذل الجهد للحصول على هذه الجوهرة المخفية من هاتف 5G بقيمة 450 دولارًا، أجرى Pixel 5A بعض الترقيات الرئيسية من Pixel 5 المتوقف: أصبحت شاشته الآن أكبر قليلاً عند 6.3 بوصة وبطارية أكبر قليلاً عند 4680 مللي أمبير في الساعة ويوفر بعض الحماية من الغبار والماء (IP67).

بخلاف ذلك، يحتوي على نفس مستشعر الكاميرا المحبوب ومعالج Qualcomm Snapdragon 765G وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 6 جيجابايت. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه