;

رسائل يوم المرأة الإماراتية 2021 : شكراً لجعل الحياة أفضل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أغسطس 2021 آخر تحديث: الإثنين، 28 أغسطس 2023
رسائل يوم المرأة الإماراتية 2021 : شكراً لجعل الحياة أفضل

بالتزامن مع احتفالات دولة الإمارات بيوم المرأة الإماراتية، والذي يوافق 28 اغسطس، يبحث الكثير عن رسائل يمكن إرسالها لكل السيدات الإماراتيات تقديراً لهم لدورهم ودعمهم.

رسائل في يوم المرأة الإماراتية

  لا يمكنني العثور على الكلمات للتعبير عن شعوري عن النساء، قوتهم وقوتهم وقدرتهم على إبقاء رؤوسهم مرفوعة مهما حدث، أنا معجب بهه على كل المستويات الممكنة.

الفتيات يديرن العالم، هذا هو الشيء الوحيد الذي أعرفه على وجه اليقين يوم سعيد للمرأة.

 يمكن للمرأة أن تكون قوية دون أن تكون عدوانية، أليس من المدهش؟

أتمنى أن تغطي الطاقة الأنثوية الرائعة عالمنا بدفئه وعظمته، يوم سعيد للمرأة لنا جميعا.

 لقد استحقت النساء أكثر من مجرد يوم واحد في السنة، القوة التي يمتلكونها بالداخل هائلة.

هذا اليوم تذكير لكل إنسان في العالم ليحب ويعجب بالنساء، لأنهن استحقن ذلك يوم سعيد للمرأة في الإمارات.

 المرأة هي أكثر بكثير من مجرد إنسان، لديها قوة الآلهة لخلق حياة، والتعامل مع الكثير من الألم، وبطريقة ما ينتهي بها الأمر دائمًا لتكون الأقوى في كل غرفة.

هذه فرصة رائعة لشكر جميع النساء الجميلات والرائعات والساحرات هناك! شكرا لجعل الحياة ممكنة، شكرا لك لكونك مختلفة وقوية يوم سعيد للمرأة.

رسائل قصيرة ليوم المرأة الإماراتية

 يوم سعيد للمرأة القوية والجميلة والمضحكة والرائعة لن أتوقف أبدًا عن الإعجاب بقوتك وذكائك، من يدير العالم؟ فتيات! يوم سعيد للمرأة!

المرأة هي أكبر مصدر إلهام في العالم دعونا نثني على أفكارنا ولا ننسى أبدًا كم هي رائعة  احترمهم ونعتز بهم كل يوم. يوم سعيد للمرأة!

نعلم جميعًا أن هذا العالم لن يعني شيئًا بدون امرأة أو فتاة النساء أقوى مما يتخيله أي شخص، دعونا نحتفل اليوم بقوتهم اللامتناهية.

نحتفل اليوم بأروع شيء خلقه الله، أنت تعرف ما يقولون: هذا عالم الرجل، لكنه لن يكون شيئًا بدون امرأة أو فتاة، دعونا لا ننسى ذلك.

لا تحيا حياة شخص آخر وفكرة شخص آخر عن الأنوثة الأنوثة هي أنتي يوم سعيد للمرأة!

  لأنك امرأة، سيفرض الناس تفكيرهم عليك وحدودهم عليك سيخبرونك كيف ترتدي ملابسك وكيف تتصرف ومن يمكنك الالتقاء به وأين يمكنك الذهاب.

يوم المرأة الإماراتية

يعود السبب في اختيار هذا اليوم والاحتفال به سنوياً إلى الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام بالإمارات، ورئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة التي اختارت تخصيص هذا اليوم من كل عام للاحتفال بـ يوم المرأة الإماراتية، وذلك للاحتفاء بميلاد الاتحاد النسائي العام الذي تم تأسيسه في يوم 28 أغسطس عام 1975 ليكون الممثل الرسمي للمرأة الإماراتية، وتحتفل جميع الجهات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص بهذا اليوم.

ولكن ماذا قدمت الإمارات للمرأة في الكثير من المجالات؟ تواصل الإمارات وقيادتها تقديم الكثير من الخدمات للمراة الإماراتية فتعترف دولة الإمارات بأعمال الرعاية غير مدفوعة الأجر والعمل المنزلي للمرأة وتقدره من خلال توفير الخدمات العامة والبنى التحتية ووضع سياسات الحماية الاجتماعية وتعزيز تقاسم المسؤولية داخل الأسرة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه