;

أفضل 45 صورة من جميع أنحاء العالم في 2021

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الجمعة، 07 يناير 2022
أفضل 45 صورة من جميع أنحاء العالم في 2021

حصاد 2021: أفضل 45 صورة من جميع أنحاء  العالم  

 

مع نهاية العالم، يتجه الكثير لرصد أجمل وأفضل الصور التي تم التقاطها خلال العام ما بين صور للطبيعة أو صور للحيوانات وتارة أخرى صور للمباني وبعض التصرفات اليومية للأشخاص حول العالم.

في الألبوم المرفق أكثر من 45 صورة لأجمل الصور وأفضلها التي تم التقاطها على مدار العام، والتي ستعيد لك الكثير من الذكريات .

وقالت التقارير الصحافية أن  عام 2021 طرح مجموعة مختلفة من التحديات، فلم نخرج تمامًا من الوباء بعد وباء كورونا، والآن مع نوع آخر من الفيروس يلوح في الأفق في جميع أنحاء العالم  ومع ذلك فقد قوبلنا ببصيص من الأمل في شكل لقاحات وطلقاتها التعزيزية اللاحقة.

صور 2021

حصل العالم على لمحة عن الضوء في نهاية النفق الذي يضرب به المثل من خلال كاميرات المصورين حول العالم والتي رصدت تلك الصور.

بدأت المتاجر والحانات والصالات الرياضية والمسارح وغيرها في الانفتاح ببطء مرة أخرى في عام 2021.

وأعطت اللقاحات أملاً جديدًا لمجتمعنا العالمي ، مما أعاد تنشيط السياحة العالمية، ومن هنا وجد العديد من المصورين ، الذين فقدوا الكثير من العمل في السابق بسبب قيود السفر وتفويضات التباعد الاجتماعي ، طرقًا جديدة لتوثيق العالم والاستمرار في التقاط صور مذهلة، على الرغم من الحالة المشكوك فيها للعالم في عام 2021 ، فقد تمكنوا من تصوير الجمال واليأس وكل شيء بينهما بشكل كبير.

أساسيات التصوير الفوتوغرافي

ومع نهاية كل عام، يقدم المصورون حول العالم الكثير من النصائح التي يجب اعتمادها لالتقاط أفضل وأحسن الصور، وتتمثل تلك النصائح في

من الضروري الحرص على سلامة الكاميرا ونظافة عدستها قبل البدء وأن يكون بها شحن كافٍ قبل الخروج.

العمل على مسح عدسة الكاميرا بقطعة قماشية جيدة وتأكدي من نظافة يديكِ قبل الاستخدام، يجب الانتباه لفتحة عدسة الكاميرا، من حيث سرعة الغالق؛ إذ كلما كان سريعاً كلما قللتِ من احتمالية تأرجح الصورة.

يشدد المصورين على الإضاءة، فلا بد أن تكون أشعة الشمس واقعة على ما تريدين تصويره وليست في مقابلكِ تماماً.

يجب العمل على تطبيق  قاعدة الثلث عند التقاط الصور وليس المنتصف، التركيز على الشيء ونظيره، الصورة وظلها، الأسود والأبيض، الحاد واللين، وهكذا.

عندما يتعلق الأمر بالتصوير ، فإن الإضاءة هي كل شيء ، لذا فإن اختيار الإضاءة المناسبة أمر ضروري لتبدو جيدة في أي صورة.

على الرغم من أنك قد تميل إلى الوقوف لالتقاط صور سعيدة في الشمس، إلا أن الظروف الملبدة بالغيوم أكثر مثالية. يمكن أن تخلق الشمس ظلالًا محرجة على وجهك إذا كانت في الموضع الخاطئ ، لذا فإن القليل من التغطية السحابية أفضل.

من أفضل الطرق للحصول على أفضل صورة هي التقاط أكثر من صورة، حتى النماذج تمر عبر العديد من الإطارات للحصول على تلك الصورة المثالية كلما التقطت صورًا أكثر ، زادت احتمالية حصولك على صورة رائعة في واحدة منهم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه