;

معجبة تصرخ بهستريا لحظة فوز أصالة في حفل Joy awards والأخيرة تعلق!

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يناير 2024
معجبة تصرخ بهستريا لحظة فوز أصالة في حفل Joy awards والأخيرة تعلق!

وثقت واحدة من معجبي الفنانة أصالة نصري، فرحتها لحظة فوز المطربة السورية بجائزة الفنانة المفضلة في حفل joy Awards، حيث صرخت المعجبة بتأثر واضح، وتفاعلت معها أصالة بتعليق مؤثر.

وكتبت المعجبة في التعليق على مقطع الفيديو المنشور "البيت كله نايم، أنا وماما و حفيدتنا يارا قايمين وصرخت صرخة وماما هاوشتني بس مرة كنت مبسوطة، الفيديو يحكي لكم قد إيش كنت مبسوطة، فخورة مرة فيها أصالة نصري أيقونة الشرق".

وتفاعلت أصالة مع المقطع، حيث أعادت نشره وكتبت في التعليق "هاد أحلى شي بالجائزة، الفرحة اللي بصوتك، ها المحبة اللي بيني وبينكم، المشاعر اللي ما في أحلى منها مشاعر، بحبها ومتعلقة فيها حبايبي وأصحابي شكراً".

تعليق أصالة بعد فوزها في حفل joy Awards

ونشرت أصالة مقطع فيديو لها ولزوجها الشاعر فائق حسن، يمسكان فيه بالجائزة وتبدو الفرحة على كلاهما، وعلقت نصري على المقطع، قائلة "تعلّمت من هذه النهضه الفنية في عاصمة الإبداع الرياض، أنّ أبدأ منّ جديد منّ حيث وصلت، تعلّمت أنّ أتعلّم وأنّ أواصل وأنّ أواكب هذه الرؤية وتشرّفت اليوم بجائزه أعتز جداً بها وأفخر بأهلها من كل قلبي، كلي محبّة وامتنان، شكراً جزيلاً".

وشكرت أصالة خلال الحفل، المملكة العربية السعودية، والمستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، على تكريمها، قائلة "شكرًا جزيلًا، متعودين من السعودية على التكريم". وظهرت أصالة بفستان أحمر أنيق وقدمت أغنية "فوق بقى" خلال حفل جوائز joy awards. وقالت

أقيم حفل joy awards، في دورته الرابعة لجوائز صناع الترفيه، بالعاصمة السعودية الرياض، وسط حضور هائل لعدد كبير من نجوم العالم في أمسية ساحرة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه