;

بعد خصام دام لـ 5 سنوات.. أصالة تشارك أنغام جائزتها في حفل Joy awards

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يناير 2024
بعد خصام دام لـ 5 سنوات.. أصالة تشارك أنغام جائزتها في حفل Joy awards

تكريم الفنانة السورية أصالة نصري بجائزة أفضل فنانة عن فئة الموسيقى، في حفل توزيع جوائز Joy Awards بنسخته الرابعة في الرياض، بالمملكة العربية السعودية منذ قليل.

أصالة في Joy awards

وقالت أصالة بعد سنوات تصالحت أنا وصديقة عزيزة جدا جدا على قلبي وذكرياتنا ما في أبداً أتجاوزها وان شاء لله بنسترجعها وبدي أشارك هي الجائزة مع كل شاطرة ولكن على وجه الخصوص بدي اتشاركها مع صديقتي أنغام فهي نجمة كبيرة وتستحق كل تكريم شكرا السعودية على تكريمكم.

أنغام وأصالة

بدايات الصلح بين أنغام وأصالة كانت على هامش حفل "ليلة نجمات العرب"، الذي أقيم في الرياض، ضمن حفلات رأس السنة الميلادية 2024.

وتداول حينها العديد من الصحفيون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يُظهر فيه النجمة أنغام وهي تقترب من النجمة السورية أصالة وتقبلها وتحتضنها، وذلك في حضور الفنانة اللبنانية إليسا، التي ظهرت عليها الابتسامة فرحاً بالصلح بينهما.

حفل "Joy awards" 

وانطلق حفل توزيع جوائز صناع الترفيه "Joy awards" في السعودية، والمقام ضمن فعاليات موسم الرياض بتنظيم الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

وقدم الحفل الفنانة كارمن بصيبص ووسام بريدي، بحضور عدد كبير من نجوم الفن في العالم والوطن العربي بينهم: نانسي عجرم، نيكول سابا، محمد إمام، كارمن بصيبص، جمال سليمان، يوسف الشريف، أشرف زكي، إلهام شاهين، روجينا، آيتن عامر، طارق الإبياري، محمد ثروت، ميرهان حسين، منى ثروت، عبدالله السدحان، لبلبة، أكرم حسني، درة، ريم مصطفى، تيم حسن، عمرو يوسف، وآسر ياسين، حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم، وليد توفيق.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه