;

إطلالة أصالة في حفلها بدبي تبهر متابعيها بتوقيع من زهير مراد

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 سبتمبر 2022
إطلالة أصالة في حفلها بدبي تبهر متابعيها بتوقيع من زهير مراد

أعربت الفنانة السورية أصالة عن سعادتها بحفلها الأخير التي أحيته في دبي، وعبر حسابها الخاص على موقع التدوين القصير تويتر، قالت أن الحفلة ستكون رائعة و مبهرة بسبب الجمهور الذي توافد للتواجد.

قالت أنها كانت في حالة اشتياق كبيرة لجمهورها في دبي الذي شاركها هذا الحفل، وعن إطلالتها التي تألقت بها كشفت عن تعاونها الأول مع المصمم العالمي زهير مراد.  

وقالت أصالة في تدوينتها الخاصة عبر تويتر: "أوّل حفلة بعد الصّيف بدبي الرّائعه الحلوه المُفرحه حاولت أشبه مشاعري الطًايره من الفرح بإنًي رح أرجع غنّي اشتقت لصوتي واشتقت لكم شكراً لكلّ حبايبي الّلي دائماً بيكملوا صوره أنا جزء منها".

 وأكملت حديثها عن إطلالتها قائلة: "ولأوًل مرًه بلبس من العالمي العزيز والرّاقي زهير مراد ، كلّلي شغف لهالّلقاء بعد شوي بلاقيكم".  

كانت إطلالة أصالة بفستان أزرق بترولي فاتح وغاية في الأناقة، بتصميم فخم و مطرز، وكأنه مرفق بكاب من الريش .

 عملت أصالة على تنسيق اللوك بوشاح عند الرأس مطرز أيضاً، ومع حذاء باللّون الفضي الميتاليكي، كعب عالي.  

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

ومن ضمن التعليقات التي وصلت لأصالة على إطلالتها: "شو هالطلة الغييييييير شكل ماشاءالله "، وقال آخر: "واه اموت انا على اللوك والميكب يزينك ".

في وقت سابق، كانت أصالة شوقت جمهورها في دبي لحفلها ا|لأول بعد حفلات الصيف التي شهدت نشاط واسع لها.  

وقالت أصالة، تعليقاً على الفيديو المنشور عبر حسابها الخاص على انستغرام : "مشتاقه غنًي لدرجة إنّي رح أحجز مقعد بالصف الأوّل إلي وأتخيّل عم بحضرني وبأعلى صوت غنّي غلبان أوي غلباااااااان الله الله شو حيكون هاللقاء معكم بعد هالمدّه حلو وحلو وحلو ومارح ننساه.. ".

وأكملت تشويق متابعيها للحفل و الكشف عن حماسها لهذا الحفل، قائلة: "بدبي رح أفتتح حفلاتي ببرنامج جديد وأغاني جديده والجديد بهالحفله كتير رح أعلن لكم عنّه تباعاً.. رح يهتمّ بلبسي فنّان منّ أهمً المصمّمين بالعالم صديق عزيز ومبدع ولأوّل مرّه رح كون معه من خلال هالحفل.. حتكون ليله عمً عدّ الليالي لأوصل لها.. بدبي الجميله حنتلاقى".