;

شام الذهبي ترد على تغيير ملامح والدتها الفنانة أصالة

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أكتوبر 2022
شام الذهبي ترد على تغيير ملامح والدتها الفنانة أصالة

 ردت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري عن التغييرات الأخيرة التي حدثت لوالدتها وأثارت موجة من الانتقادات لها.

 قالت شام الذهبي ابنة الفنانة أصالة، خلال مداخلة هاتفية في برنامج mbc trending، إن التساؤلات التي لاحقت والدتها حول تغير ملامحها، لاحقتها هى أيضاً من خلال العديد من الاتصالات الهاتفية التي تلقتها خلال الساعات القليلة الماضية جميعها تستفسر عن سر تغير ملامح والدتها.

وتابعت تصريحاتها التليفزيونية إن والدتها تحرص دائماً على أن تكون جميلة مثل القمر وأكثر، وهذا ما ينال إعجاب الجمهور في الوطن العربي.

وقالت شام الذهبي رداً على سؤال انزعاج أصالة من السؤال المتكرر حول تغير ملامحها إنه من المحتمل أن تكون انزعجت من السؤال المتكرر حول هذا الأمر خاصة إنها طالها كثيراً عبر منصات السوشيال ميديا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MBCTrending (@mbctrending)

وأضافت الذهبي في تصريحاتها أن الجميع يعلم أن اكثر مايعرف عن والدتها هو صراحتها وأنها لاتخفي شيئاً، واستطردت قائلة " أنا حياتي هى ماما، من وقت مادخلت الجامعة وأنا بدي اخترع لها شيء يحليها".

في وقت سابق، وعبر حسابها على موقع التدوين تويتر، كشفت أصالة إن هذا السؤال تكرر في كافة الرسائل والتعليقات التي تصل لها وأصبح السؤال مزعجاً لها.

وقالت في تدوينتها: "سؤال هلكني سؤال تعبني سؤال جنّننني ألا وهو ( دخيلك شو عامله؟) ومابعرف ليش متوقعين ماقول فا بتسبقوا الطلب بالتّرجّي وأنا بتعرفوني مافي شي بهالدنيي بيصير معي مابشارككم فيه بس ممكن ( دخيلكم ماتسألوني) ؟ شو ماكنت عاجبتكم قبل العملات اللي عملتها ؟ كأنًه هالشّي بيجرح ولّا أنا أوڤر؟".

وعلى سياق آخر، وكشفت أصالة إنها قررت أن تهدى الأغنية الجديدة التي ستطلقها قريباً لزوجها فائق حسن، وعلقت الفنانة السورية على الفيديو وقالت: "هو الصّديق والأخّ الشّهم المُحبّ .. كنت عمّ دوّر على كلام يليق بمشاعري الفياضة تجاه أغلى إنسان على قلبي ( جوزي الحبيب ) .. ولقيت عنده الّلي بدّي أهديه للفائق بكلّ صفاته بالمحبة بالعطاء بالحنان بالصداقة .. شكراً أخي الحبيب راموتي على هديتك الغاليه بكلّ ماتحتويه هالأغنيه منّ معاني حلوه ..".".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه