;

أدعية في نهار رمضان مكتوبة وطويلة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أبريل 2023
أدعية في نهار رمضان مكتوبة وطويلة

دعاء في نهار رمضان يبحث عنه الكثير من أجل أن يتقبل الله عز وجل، ويحقق الأماني والأمنيات، خلال السطور القادمة مجموعة من الأدعية في نهار رمضان.

أدعية في نهار رمضان

اللهم يا مغيّر الأحوال غيّر حالي إلى أحسن حال ، و سخر لي من حظوظ الدنيا ما تعلم أنه خير لي و اصرف عني كل ما هو شر لي إنك على كل شيءٍ قدير .

"اللهُم سخر لي جنود الأرض وملائكة السماء وكل من وليته امري وارزقني حظ الدنيا ونعيم الآخرة ويسّر لي كل امر عسير، وقُل لما اريد كُن ليكون بحولك وقوتك ورحمتك، يارب ايّام جميلة واخبار مفرحة وراحة بال وتوفيق من عندك انك على كل شيء قدير."

جَعلتُ قَلبي فِي ودَائعك، سلّمتُك جَميع أُموري وأَنا عَلى ثِقَة أَنّكَ سَتُعطيني ما أَتمنّى، فاللهُمَّ وإِن كَان مَاأُريده شَرًّا اجعَل فيهِ الخَير واجبُر خَاطِري وأرِح قَلبي يَا الله.

اللهُم يا ربي ، يا مؤنسي في وحدتي، يا حافظي في كربتي، يا كاشف الهم، ويا سامع دعوتي، يا راحم عبرتي، يا مقيل عثرتي أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع طريق وفرَّج من عندك كربي الوثيق واكشف عنّي كل شدة وضيق”.

أدعية في نهار رمضان مكتوبة

أدعوك أن تغيرني لما تريد أنت، وأن تختر لي ما تريد أنت، وأن تجعل قلبي متعلق بك وحدك، وأن تبدل ما تراه عيني جميلًا بما تراه أنت خيرًا لي، وأن تجعلني أرى كل شيءٍ من خلالك، اللهم إني سلمتك أمري ونفسي في الدنيا فاجعل دنياي كما تحب أنت، وآخرتي برحمتك وليست بعملي، فما لي سواك يا الله.

"اللهم خفف عني ثقل هذه الإيام، وأرزقني قوة الصبر، وأشرح صدري، و إنزع منه ما استثقلته نفسي، وأرح قلبي و أرزقني، فأنت أعلم بما تحتاجه نفسي."

قُلِ اللَّهُمَّ مالِكَ المُلكِ تُؤتِي المُلكَ مَن تَشاءُ وَتَنزِعُ المُلكَ مِمَّن تَشاءُ وَتُعِزُّ مَن تَشاءُ وَتُذِلُّ مَن تَشاءُ بِيَدِكَ الخَيرُ إِنَّكَ عَلى كُلِّ شَيءٍ قَديرٌ.

آللّهُمَ نۆر لي دَرّبِي ۆآغّفِرّ لي ذَنّبِي ۆحَقِقّ لي مآيَگۆنّ خِيّر لي ۆ مَآ آتَمَنّآه يَآرَبّ آلعَآلَمِيّن.

"اللهم إن كنت أفعل ذنبا يمنع فرحتي و استجابة دعائي فأغفره لي يا الله يارب طهرني من كل الذنوب وغير حالي لحال تحبني به يارب قدرتك أقوى من ضعف حيلتي ورحمتك أوسع من قلقي مد لي بالنور طريقي وقوِي قلبي اللهم وكلتك أمري وكلي ثقة بك وبأنك لن تخذلني يا الله".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه